برعاية

ميدو يرد على الفيديو المسرب: مؤامرة ضد "أون" وما يحدث خارج الهواء أكثر من ذلك

ميدو يرد على الفيديو المسرب: مؤامرة ضد "أون" وما يحدث خارج الهواء أكثر من ذلك

رد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، والمحلل الفني الحالي بفضائية "أون سبورت"، على المقطع المصور المسرب له أثناء حديثه داخل الأستديو التحليلي لودية مصر والبرتغال.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع "فيديو" يتحدث فيه ميدو مع مجدي عبد الغني وحازم إمام وسيف زاهر، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأسلوب وألفاظ غير لائقة، دون علمهم بوجود تصوير.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون" عبر برنامج "كل يوم": "ما حدث خيانة للأمانة، هذا مخطط لإسقاط فضائية أون".

وأضاف: "أحد أكبر المتخصصين أكد لي أن ما حدث كان بمساعدة العاملين في الفضائية، والمقصود به قنوات أون وليس أشخاص، لأنها تحدث لثالث مرة".

وتابع: "أقدر حزن الناس بسبب الألفاظ وأعلنت اعتذاري لمحبينا، وهذا طبيعي لأننا لا نعلم أن هناك خائنًا يسجل لنا، هناك كود يرسل لشخص أو اثنين على أقصى حد لنقل إشارة البث، ولكننا اكتشفنا إرساله لثمانية أفراد".

وواصل: "النجاحات التي حققناها الفترة الماضية في القناة بشهادة الجميع هي السبب، وما يحدث خارج الهواء أكثر من ذلك".

وتطرق ميدو للحديث عن ودية منتخب مصر مع اليونان:" منافس صعب ويمتلك لاعبين مميزين، والدورى المحلي هناك قوي، والمباراة لن تكون أسهل من موقعة البرتغال".

واستكمل: "الأهداف الحقيقية من المباريات الودية ليست النتيجة، ولكن الوقوف على مستوى اللاعبين، وأن يراهم المدير الفني هيكتور كوبر في اختبارات حقيقية، مثل التي سيواجهها في كاس العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا