برعاية

تونس تصعق إيران بالنيران الصديقة استعدادا للمونديال

تونس تصعق إيران بالنيران الصديقة استعدادا للمونديال

خطف منتخب تونس فوزاً مهماً على نظيره الإيراني بهدف ذاتي سجله ميلاد محمدي مدافع الأخير بالخطأ في مرماه، خلال المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين، الجمعة، على استاد رادس ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. 

منتخب تونس بنكهة فرنسية في وديّة إيران

واندفع النجم التونسي وهبي الخزري داخل منطقة الجزاء، وتجاوز مدافعاً للخصم، قبل أن يسدد الكرة ليردها حارس مرمى إيران وتصطدم بالمدافع ميلادي وتستقر في الشباك في الدقيقة الـ71.

وأشرك مدرب تونس مجموعة من اللاعبين المنضمين حديثاً لتشكيلة الفريق، حيث اعتمد على يوهان بن علوان، لاعب ليستر سيتي، وديلان براون، لاعب جنت البلجيكي في خط الدفاع، وإلياس السخيري، لاعب مونبيلييه الفرنسي، وسيف الدين الخاوي في خط الوسط؛ للوقوف على جاهزيتهم قبل انطلاق الحدث العالمي الرفيع.

وكاد منتخب إيران يفتتح التسجيل عبر لاعبه علي كريمي من تسديدة بالرأس، لكن حارس تونس فاروق بن مصطفى أبعدها بعد ربع ساعة من البداية.

ورد منتخب تونس عبر تسديدة من نعيم السليتي من داخل المنطقة استقرت في يد حارس إيران في الدقيقة الـ27.

ومرر الظهير الأيسر علي معلول كرة متقنة نحو زميله فرجاني ساسي داخل المنطقة ليسددها ضعيفة بجوار المرمى في الدقيقة الـ43.

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في الشوط الثاني، ونشط خط هجوم تونس بقيادة الخزري لاعب رين الفرنسي، قبل أن تثمر جهوده عن اهتزاز شباك المنافس.

ومنع علي رضا، حارس مرمى إيران، تونس من زيادة غلتها من الأهداف بتصديه لعدة محاولات هجومية، بينما سنحت فرصة للمنتخب الضيف لإدراك التعادل، عندما سدد المهاجم مهدي ترابي كرة من انفراد أنقذها حارس تونس ببراعة قبل النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا