برعاية

تفاصيل انتقال إبراهيموفيتش المفاجيء إلى لوس أنجلوس جالاكسي تفاصيل انتقال إبراهيموفيتش المفاجيء إلى لوس أنجلوس جالاكسي

تفاصيل انتقال إبراهيموفيتش المفاجيء إلى لوس أنجلوس جالاكسي                        تفاصيل انتقال إبراهيموفيتش المفاجيء إلى لوس أنجلوس جالاكسي

وعد زلاتان إبراهيموفيتش بتحقيق بطولات مع لوس أنجليس جالاكسي بعد أن أكد إعلان نشر على صفحة كاملة في صحيفة لوس أنجليس تايمز انتقال المهاجم السويدي للفريق المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعد انفصاله عن مانشستر يونايتد.

(دبي mbc.net) وعد زلاتان إبراهيموفيتش بتحقيق بطولات مع لوس أنجليس جالاكسي بعد أن أكد إعلان نشر على صفحة كاملة في صحيفة لوس أنجليس تايمز انتقال المهاجم السويدي للفريق المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعد انفصاله عن مانشستر يونايتد.

تفاصيل انتقال إبراهيموفيتش المفاجيء إلى لوس أنجلوس جالاكسي

ظهر إبراهيموفيتش (36 عاما) في الإعلان مرتديا الزي الأبيض لفريقه الجديد موجها رسالة للجمهور يقول فيها "مرحبا لوس أنجليس العزيزة".

وأقر موقع النادي على الإنترنت لاحقا بالصفقة بعد أن رحب بالوافد الجديد مرفقا مقطع فيديو للاعب وهو يمشي برفقة أسد.

وقال إبراهيموفيتش "قررت التوقيع لجالاكسي لأنني أعتقد أنه أفضل مكان لي. أعتقد أن بإمكاني تقديم الكثير وأن أساعد الفريق وهو الأفضل في الولايات المتحدة دون شك".

وأصبح إبراهيموفيتش أحدث لاعب بارز ينتقل للدوري الأمريكي للمحترفين في ختام مسيرته الرياضية بعد ديفيد بيكام وستيفن جيرارد وتييري هنري وفرانك لامبارد.

ورحل إبراهيموفيتش عن يونايتد بعد أن وافق النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز على فسخ عقده ليل الخميس.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة لوس أنجليس تايمز "بعد أن قضيت عمرا في أوروبا وحققت 33 بطولة وانضممت لأكبر الأندية في العالم ولعبت بجوار أبرز اللاعبين الدوليين أريد الآن أن أذهب للولايات المتحدة وأن أواصل مسيرتي في كرة القدم هناك.

وتابع نجم السويد "أريد أن يستمتع الجمهور بما أقدمه في كرة القدم وبالفوز واخترت جالاكسي للقيام بهذا الأمر".

وقال دان بيكرمان رئيس مجموعة (ايه.ئي.جي) العملاقة للترفيه المالكة للنادي إن إبراهيموفيتش سيكون واحدا من ألمع النجوم في المدينة التي تحتضن هوليوود.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا