برعاية

فابريغاس يكشف سر ميسي

فابريغاس يكشف سر ميسي

كشف سيسك فابريغاس، صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن لحظة مُحرجة تعرض لها، أثناء لعبه في برشلونة، مع الفائز بخمس كرات ذهبية. فماذا حصل بالضبط؟.

منذ عدة سنوات، يُواصل نجم برشلونة ليونيل ميسي نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر، فقد ساهمت موهبة "البرغوث" وأهدافه الغزيرة في اعتلاء "البلوغرانا" منصات التتويج المحلية والقارية في أكثر من مرة. وغالبا ما تعجز دفاعات أعتى الفرق المنافسة عن الصمود أمام مهارات ميسي، التي تُوصف بالخيالية، ويبدو أن إبداع النجم الأرجنتيني وتلاعبه بالخصوم أصاب أيضاً بعض من رفاقه السابقين، الذين لعبوا معه لسنوات طويلة.

وفي هذا الشأن، ذكر موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية أن "الدولي الإسباني سيسك فابريغاس استعاد شريط ذكرياته مع صديقه المُقرب ليونيل ميسي"، موضحاً أن فابريغاس وميسي لعبا سوياً في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا" في مرحلة الطفولة.

 وقال فابريغاس (30 عاماً) "كان يتحتم علي في إحدى المرات الدفاع ضده (ميسي). كنت أتوقع أنه سيختار الجهة اليسرى، وهو ما حدث فعلاً لكن (مراوغته) أسقطتني أرضاً".

وأردف أنه "لا يستطيع الحديث عن باقي حكاياته مع الفائز بخمس كرات ذهبية".

 وتابع متوسط ميدان تشيلسي اللندني أن "صديقه ميسي يتلقى معاملة "قاسية" مع منتخب بلاده الأرجنتيني في الكثير من المرات"، مضيفا أنه كان يتمنى لو لعب ليونيل ميسي بقميص المنتخب الإسباني "كان الأمر سيكون رائعاً لو لعب ميسي مع إسبانيا، إذ كنا سنفوز بالكثير من الألقاب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا