برعاية

إبراهيموفيتش عن المشاركة في المونديال: القرار لي

إبراهيموفيتش عن المشاركة في المونديال: القرار لي

شدد زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل حديثا إلى لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي أن قرار المشاركة مع السويد في كأس العالم 2018 يعود إليه.

النادي : لوس أنجلس جالاكسي

وقال صاحب الـ36 عاما للموقع الرسمي للدوري الأمريكي:"التركيز الآن على فريق جالاكسي، علي أن أتعرف على زملائي والنادي والمدينة. عندما أشعر بالراحة وقتها سأفكر في الخطوة التالية".

وصرح "السلطان" أن مسؤولو المنتخب السويدي يتواصلون معه باستمرار لمعرفة موقفه فقال:"يهاتفونني كل يوم ليسألوني كيف أشعر، ما الذي تريد؟ فيم تفكر؟".

ميسي: قررت ألا ألعب أمام إيطاليا بسبب الإصابة.. قد أشارك ضد إسبانيا فيديو أهداف الجمعة – صلاح يبدع ورونالدو يرد.. أوروجواي تزأر وروسيا تسقط مواعيد مباريات السبت – أحفاد الفايكينج يختبرون قوتهم أمام بطل أمريكا الجنوبية استعدادات المونديال بالفيديو – هدف رائع للايون في دك المكسيك لآيسلندا.. وبيرو تسقط كرواتيا

وواصل المهاجم المنتقل من مانشستر يونايتد "خطوة بخطوة، إذا شعرت أنني بخير وأقدر أن أفعل ما اعتدت عليه دوما، الباب دائما مفتوح. الأمر لا علاقة له بالمنتخب، بل بي، إذا أردت فأنا هناك".

وأتم "أنا جائع للمزيد في كرة القدم".

وتستعد السويد للمشاركة في كأس العالم 2018 بعدما غابت عن أخر نسختين، ووقعت في مجموعة تضم ألمانيا وكوريا الجنوبية والمكسيك.

ولم يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب منذ يورو 2016 عندما غادر الفريق من الدور الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا