برعاية

المولد يقود الأخضر السعودي للتعادل مع أوكرانيا ودياً

المولد يقود الأخضر السعودي للتعادل مع أوكرانيا ودياً

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأوكراني في مباراة ودية خلال معسكره الإعدادي المقام بمدينة ماربيا الإسبانية ضمن تحضيراته لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وافتتح منتخب أوكرانيا التسجيل عن طريق لاعبه أرتيم كرافتكس في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن ينجح فهد المولد المحترف في صفوف ليفانتي الإسباني من تعديل النتيجة بعدها بدقائق قليلة وتحديداً في الدقيقة38.

وفرض المنتخب الأوكراني سيطرته المطلقة على النصف ساعة الأولى من المباراة، وشكل الثلاثي فيكتور تسيهانيكوف وماركوس وكونوبليانكا قوة هجومية ضاربة في الوقت الذي تحمل فيه الدفاع السعودي وحارس المرمى ياسر المسيليم الوقوف أمام الرغبة الأوكرانية في افتتاح التسجيل، ولم ينجح لاعبو الأخضر في بناء أي هجمة واعدة على مرمى الأوكران بسبب تباعد الصفوف والتمرير الخاطئ بين اللاعبين.

ومن كرة متبادلة بين لاعبي المنتخب الأوكراني حولها فيكتور تسيهانيكوف عرضيه رائعة داخل منطقة الجزاء لتجد المتمركز أرتيم كرافتكس الذي وضعها في شباك ياسر المسيليم، هذا الهدف دفع لاعبي المنتخب السعودي لترتيب صفوفهم وقاد ياسر الشهراني هجمة معاكسة على الجانب الأيمن ومرر كرة جميلة لتيسير الجاسم والأخير صوبها قوية اعتلت العارضة بقليل.

وواصل السعوديين بشكل جدي بحثهم عن هدف التعديل، وتحصلوا على ركلة ركنية نفذها تيسير الجاسم على رأس محمد السهلاوي الذي هيأها لزميله فهد المولد داخل منطقة الجزاء والأخير صوبها صاروخية في الشباك الأوكرانية، وفي الخمس دقائق الأخيرة تحسن بشكل كبير أداء المنتخب السعودي وبادلوا الأوكرانيين السيطرة الميدانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا