برعاية

تركي آل الشيخ يعلق على تألق محمد صلاح في ودية البرتغال - سبورت 360 عربية

تركي آل الشيخ يعلق على تألق محمد صلاح في ودية البرتغال -  سبورت 360 عربية

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، على تألق محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، والذي سجل هدف الفراعنة الوحيد في شباك البرتغال خلال الخسارة الودية لمصر بهدفين لهدف.

ونشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه على “تويتر” علق فيها بشكل ساخر على تألق صلاح، قائلا: “لازم يوحشنا قبل كأس العالم”، وارفق تغريدته بوجه ضاحك، ويقصد بذلك أن صلاح ربما يتواصل تألقه في المونديال لاسيما في المواجهة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات أمام الأخضر السعودي.

ويلعب منتخبا مصر والسعودية بالمجموعة الأولى إلى جانب روسيا منتخب البلد المضيف، وأوروجواي.

وتبدأ مصر مشوار المونديال بمواجهة مع أوروجواي، بينما تلعب روسيا مع السعودية.

وكان تركي آل الشيخ قد أطلق تغريدة سابقة، قال فيها رسالة مشابهة لتلك التي وجهها وكانت موجهة إلى أنطونيو بيتزي مدرب منتخب السعودية، ولكن تلك الرسالة حملت شكلا أكثر جدية، تعقيبا على التعادل الودي 1-1 مع أوكرانيا استعدادا لكأس العالم.

نجح محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في تحقيق إنجاز جديد مع منتخب مصر بعدما وصل للهدف الـ 33 الدولي له، بقميص الفراعنة.

وسجل صلاح هدفا في شباك البرتغال خلال المباراة التي تقام حاليا على ملعب ليتزجروند في سويسرا، ليصل إلى الهدف الـ 33 متساويا مع “الصقر” أحمد حسن صاحب المركز الرابع بين الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، حيث يتصدر القائمة حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي الحالي بـ 70 هدف، يليه حسن الشاذلي 42 ثم محمد أبوتريكة 38 .

وكان صلاح – متصدر هدافي الدوري الإنجليزي حاليا بـ 28 هدفا قد نجح في قيادة مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعدما سجل هدفي الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات “2-1”.

لن تكون مباراة منتخب مصر الأول الودية أمام نظيره البرتغالي مجرد مواجهة، على الأقل بالنسبة للنجم المتوهج محمد صلاح الجناح الهجومي لليفربول وهداف الدوري الإنجليزي “28 هدفا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا