برعاية

الفيصل يتوج أبطال العالم في مهرجان رياضات المغامرة

الفيصل يتوج أبطال العالم في مهرجان رياضات المغامرة

يختتم اليوم (السبت) المهرجان العالمي لرياضات المغامرة، الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة، في الواجهة البحرية في مدينة جدة.

وقام نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتتويج الفائزين في اليوم الثاني من المهرجان، وذلك في منافسات سباق لوح التزلج الحر للمحترفين، إذ حقق الفرنسي جوزيف جارباتشيو المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني الإسباني داني ليون، وجاء في المركز الثالث الأمريكي ألكسندر غابرييل. وفي سباق التزلج الحر للهواة، حقق المركز الأول السعودي علاء غزالي، والمركز الثاني السعودي عبدالله أسكوبي، والمركز الثالث السعودي منير محمد.

فيما تواصلت المنافسات في رياضات الدراجات الهوائية الاستعراضية والتزلج على الماء والتزلج بالعجلات، إذ اشتدت المنافسات في لعبة الدراجات الهوائية بين الفنزويلي دانييل ديروس والأمريكي نيك بروس والروسي أندريف والأسترالي براندون لوبوس. وفي منافسات التزلج بالعجلات، احتدمت المنافسة بين الفرنسي جوليان كودوت والبريطاني جو اتكينسون والأسترالي سي جيه والهولندي جيلي والأسكتلندي سكوت كوين. أما منافسات التزلج على الماء؛ فشهدت تنافسا كبيرا بين الفرنسي جورج بول والأمريكي زاندر والروسي كابانوف والسلوفاكي ريتشارد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا