برعاية

عمر ماسكاريل يغازل ريال مدريد

عمر ماسكاريل يغازل ريال مدريد

أكد لاعب الوسط الإسباني عمر ماسكاريل، المحترف بصفوف آينتراخت فرانكفورت، على وجود اتصال بين وكيل أعماله ونادي ريال مدريد، لكنه ذكر بأن الموسم لم ينته بعد وأن تركيزه منصب حالياً على النادي الذي يلعب لصالحه.

ورداً على سؤاله في مقابلة نشرتها صحيفة "آس" اليوم الجمعة، ما إذا كان الريال تواصل معه، قال ماسكاريل: "إنه أمر تردد كثيراً خلال الفترة الأخيرة.. أعلم أن وكيل أعمالي يتواصل مع ريال مدريد وأنهما يتحدثان فيما بينهما".

واستطرد اللاعب: "لكن لا يزال هناك نحو شهرين على انتهاء الموسم، ويجب أن ينصب تركيزي على آينتراخت.. لكن ما أستطيع أن أؤكده هو أنني أشعر بحنين خاص للملكي، هو فريقي الذي تأهلت بين صفوفه والمدريد سيظل الخيار الأفضل لي دائماً".

وعن ما إذا كان يرى نفسه جاهزاً للانتقال لسانتياغو بيرنابيو، أكد: "لأكون صادقاً، نعم، أعلم ما هو الريال، قضيت سنوات كثيرة هناك.. أعتقد أنني تغيرت كثيراً كلاعب في ألمانيا.. عمر الآن ليس له أدنى علاقة بذلك الذي كان يلعب في إسبانيا.. تطورت كثيراً على المستوي الكروي والبدني".

وأضاف اللاعب الإسباني: "تحسنت على كافة الأصعدة.. بصراحة أرى نفسي قادراً على اللعب بين صفوف ريال مدريد".

وكانت صحيفة "آس" كشفت في فبراير (شباط) الماضي أن "الملكي" سيُفعل خيار إعادة شراء اللاعب صاحب الـ25 عاماً، الذي كان قد رحل عن القلعة الملكية في صيف 2015 صوب ألمانيا، بعد المردود الجيد له في البوندسليغا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا