برعاية

مكتشف إنييستا يصدم جماهير برشلونة

مكتشف إنييستا يصدم جماهير برشلونة

يتوقع "ألبرت بينيجيس"، مدرب فريق برشلونة للشباب السابق ومكتشف اللاعب "أندريس إنييستا"، أن الأخير سيغادر النادي الإسباني في نهاية الموسم الحالي.

ووقع القائد الإسباني عقدًا مدى الحياة في الكامب نو في شهر أكتوبر الماضي، ولكنه ارتبط مؤخرًا بإمكانية الرحيل والانتقال إلى الدوري الصيني في الصيف المقبل.

وقال "بينيجيس" في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية:" لم أتحدث مع أندريس، لكنني أعتقد أنه يخوض حاليًا الأشهر الأخيرة في برشلونة ".

وأضاف:" أعتقد أن قرار الرحيل سيكون رهانًا ذكيًا، الدوري الجديد سيكون دافعًا كبيرًا له، الأمور المالية مهمة، لكني أعتقد أنه قرار يعتمد أكثر على تغيير الحياة ".

وواصل:" العامل الاقتصادي مهم في تلك الحالة، ولكن إنييستا مهتم أيضًا بمعرفة بلد آخر وخوض تجربة جديدة في دوري مختلف، يجب أن تفهم أن إنييستا في برشلونة منذ أن كان في الـ12 عامًا من عمره، هو يريد أن يعرف أشياء أخرى ".

وأردف:" الأمر لا يتعلق برغبته في مغادرة برشلونة، ولكنه سيشعر أن أهميته في الفريق أصبحت منخفضة مقارنة بما سبق، كما أنه سيود معرفة ثقافة جديدة، ربما رحيل إنييستا إلى إنجلترا أو أي دوري تنافسي آخر قد يقلل من فترة استمراره في اللعب ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا