برعاية

مدرب الأهلي يجهز برنامجاً خاصاً لاقتناص البطولات الثلاث

مدرب الأهلي يجهز برنامجاً خاصاً لاقتناص البطولات الثلاث

يعاود الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الفيصلي نهاية مارس (آذار) الحالي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن تمتع لاعبوه بإجازة قصيرة لمدة ستة أيام من قبل مدربهم ريبروف عقب انتصارهم على الرائد الجمعة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.

ووضع ريبروف برنامجا إعداديا خاصا للمرحلة المقبلة التي ستشهد خوض عدد من المباريات المهمة على ثلاث جبهات (كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأبطال الآسيوي).

وتقرر أن تغادر بعثة الأهلي مباشرة من الرياض إلى مدينة العين الإماراتية بعد الانتهاء من خوض مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي، استعدادا للموقعة الآسيوية الخامسة في المجموعة الأولى التي يتصدرها بثماني نقاط، لتخفيف الضغط والإجهاد الذي قد يتعرض له اللاعبون من توالي رحلات الطيران.

ويلاقي الأهلي فريق تراكتور تبريز الإيراني في الثالث من شهر أبريل (نيسان) المقبل، ومن ثم العودة إلى جدة لتحضير لمواجهة الهلال في السابع من الشهر نفسه، وستحدد نتيجتها بوصلة بطل الدوري في نسخته الحالية بنسبة كبيرة.

من جهة أخرى، علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصدر خاص أن إدارة النادي الأهلي وضعت بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرغي ريبروف عدة سيناريوهات لمواجهة الفريق المرتقبة أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وسيتم مناقشتها ودراستها بشكل تام خلال الأيام المقبلة في حالة إصرار الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامتها في الموعد الذي تم اعتماده من قبل لجنة المسابقات وهو يوم 30 من شهر مارس الحالي، وعدم الموافقة على مطالبات ومناشدة الأهلاويين تأجيلها لمدة 24 ساعة فقط مراعاة لظروف فريق الأهلي في ظل فقدانه أكثر من 14 لاعبا دوليا، منهم 10 لاعبين دفعة واحدة تم اختيارهم من قبل الأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول للانضمام لمعسكر إسبانيا.

يذكر أن الأهلي يضع تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم من ضمن أهدافه الرئيسية في ظل الجاهزية العناصرية والفنية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا