برعاية

نجم ليفربول يكشف موقف صلاح من الانتقال لقطبي إسبانيا

نجم ليفربول يكشف موقف صلاح من الانتقال لقطبي إسبانيا

أكد كريج بيلامي، لاعب ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح، جناح "الريدز"، لن يغادر الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيستمر بقاؤه في قلعة "أنفيلد" لمدة موسمين على أقل تقدير.

محمد صلاح يدفع ليفربول للتعاقد مع مصري جديد

قال بيلامي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "صلاح لن ينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة بنهاية الموسم الحالي، لأنه لم يصل إلى المستوى الذي يؤهله للعب لهذه الأندية"، مضيفاً أنه لابد أن يستمر مع الريدز لفترة طويلة، لكي يتطور أكثر. 

وأضاف نجم ليفربول السابق: "بالطبع اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد هو حلم يراود أي لاعب، لأن عندما تعرف أن هذه الأندية مهتمة بالتعاقد معك، ستصاب بالجنون، وتريد أن تكون جزءاً من هذا الكيان العظيم، إنها أندية من كوكب آخر".

وأتم حديثه قائلاً: "الطريقة التي يلعب بها ليفربول تناسب صلاح، ولديه مدير فني منطقي وهو يورجن كلوب، وعلى إدارة الريدز الحفاظ على صلاح من قرصنة الأندية، ولو الأمر في يدي سأقدم للفرعون المصري كل المميزات للبقاء في الأنفيلد".

وربطت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية، صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة بالميركاتو الصيفي المقبل، بعد تألقه الملحوظ مع ليفربول هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا