برعاية

أخبار رونالدو: جورجينا تدافع عن علاقتها بنجم ريال مدريد - سبورت 360 عربية

أخبار رونالدو: جورجينا تدافع عن علاقتها بنجم ريال مدريد -  سبورت 360 عربية

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد ، برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، في جولة بأحد شوارع العاصمة الإسبانية، قبل أنضمامه لمعسكر منتخب بلاده لخوض مباراتين وديتين، ضمن الاستعداد لمنافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

تأتي تلك الجولة للتأكيد بواسطة رونالدو وجورجينا على أن علاقتهما قوية كما هي، ولم تتأثر بالأكاذيب التي ادعتها ملكة جمال برازيلية، حول وجود علاقة مع النجم البرتغالي، وأنها أنهت هذا الارتباط لأنه أخفى عنها علاقته بصديقته الإسبانية.

ظهر رونالدو وجورجينا يسيران وبرفقته رجل حماية خاصة “بودي جارد” لإبعاد أي من مصوري “الباباراتزي”، وعدم السماح لأي صحفي بالاقتراب من نجم ريال مدريد.

يلعب رونالدو مع البرتغال مباراتين وديتين في شهر مارس، الأولى أمام مصر بتاريخ (23 مارس)، والثانية أمام هولندا يوم 26 من الشهر نفسه.

كانت صحيفة “مترو” البريطانية ذكرت أن رونالدو تلقى تهديدا من ملكة جمال برازيلية، بأنها سوف تقاضيه رسميا بتهمة التحرش بها في رسائل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي.

قالت إريكا كانيلا في تصريحات لها: تلقيت رسائل مسيئة ومهينة من رونالدو، عندما قررت إنهاء العلاقة معه التي استمرت لمدة شهرين.

وأضافت إريكا التي تبلغ من العمر 26 عاما: شعرت بالاستياء من رسائل رونالدو، توقفت عن الأكل، ولم أستطع النوم، والتزمت البيت ولم أخرج منه حتى الآن.

وبررت الفتاة البرازيلية إنهاء علاقتها مع رونالدو بأنها اكتشفت بعد مرور شهرين على علاقتها أنه مرتبط بأخرى ولديه صديقة، لذا رفضت الاستمرار في الاتصال بنجم ريال مدريدالإسباني لأنها ترفض التواصل مع رجل خائن.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

مع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018، الذي ستجري مباراته الأولى بعد 85 يوماً، جمعت هوبلو بين أصدقاء الماركة للاحتفاء بهذه الرياضة الجميلة من خلال تنظيمها لمباراة Match of Friendship.

تمّ تشكيل فريقين فقط لهذه المناسبة في لقاء لطالما حلم به عُشّاق كرة القدم. مجسّدةً شعارها “أولى، فريدة، مختلفة”، حيث تمت دعوة أسطورة ألعاب القوى العداء الجاميكي يوسين بولت للمشاركة في مباراة كرة قدم للمرّة الأولى

بطل العالم للجري السريع، الذي هو من محبّي كرة القدم، وضع سرعته القياسية في الجري تحت تصرّف فريق جوزيه مورينيو.

وفي الجهة المقابلة من المعلب، كان مارادونا وفريقه على أتّم الاستعداد، أمّا الحكم في هذه المباراة فهو نيكولا ريتزولي الذي أرتدى ساعته الذكية بيج بانج ريفيري 2018 فيفا وولد كاب روسيا.

بعض اللحظات الرياضية تحيا إلى الأبد وتعلم هوبلو تماماً كيف تصنعها!

قال بولت عن تواجده في تلك المباراة الودية: كانت لحظات رائعة بالنسبة لي، أن أشاهد مهارات هؤلاء الأساطير بالقرب منهم.

وعلق مورينيو عن أداء بولت، قائلا: كنت أضحك عندما أسمع عن رغبته في لعب كرة القدم، مثل الطفل الذي يريد لعب الكرة، لكن عندما رأيت أقتنعت بأن كرة القدم فقدت موهبة بسبب ألعاب القوى.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

يحلم الجاميكي يوسين بولت، أسطورة ألعاب القوى المعتزل، أن يكون لاعب كرة قدم محترف، وهو مازال يصر على تحقيق هذا الهدف، مهما كانت العقبات التي تواجه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا