برعاية

ليروي_ساني : #الإمارات تعشق كرة القدم#

ليروي_ساني : #الإمارات تعشق كرة القدم#

يشارك 96 فريقاً من جميع أنحاء العالم تضمنهم فرق رئيسية من دول مجلس التعاون الخليجي في بطولة كأس السيتي لكرة القدم في أبوظبي التي ستنطلق في مدينة زايد الرياضية غداُ الجمعة وتستمر على مدار يومين . وتعتبر هذه البطولة للشباب التي تشهدها المنطقة الأكثر إثارة على الإطلاق.

وقد استضافت العاصمة الإماراتية الأسبوع الماضي وخلال أيام التحضير للحدث المرتقب، النجم “ليروي ساني”، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في رياضة كرة القدم على مستوى العالم مع مجموعة من أبرز نجوم نادي مانشستر سيتي حيث تحدّث “ساني” عن العشق الكبير الذي لاحظه لهذه الرياضة الشعبية في منطقة الشرق الأوسط، وأكد على إن مثل هذه البطولات تساعد في تطوير لعبة كرة القدم بوتيرة سريعة في منطقة الشرق الأوسط.

وعلق ساني بالقول: ” أرى أن هذه المنطقة توفر بيئة مناسبة للشباب ليصبحوا لاعبين كرة قدم، حيث تتواجد المعرفة باللعبة والشغف الكبير بها، وقد لاحظت ذلك الحب جلياً بالأخص لدى الأطفال.استمتعت كثيراً بمشاهدة اللاعبين الشباب ومقابلة المشجعين لي وللفريق خلال زيارتي هذه، وأؤمن بدفعهم دوما للعب كرة القدم بأكبر قدر من المتعة”

وأضاف: “أتمنى لهم كل الخير في المستقبل وأنا واثق بأن المهارات والأفكار التي يتعلمونها في سن مبكرة ستكون مهمة للغاية”.

وتشهد بطولة كأس السيتي لكرة القدم في أبوظبي مشاركة 1344 لاعباً، وسيتم تنظيمها بدعم من الاتحاد للطيران ودائرة السياحة والثقافة في أبوظبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا