برعاية

أسينسيو يكشف سبب تراجع مستواه مع ريال مدريد

أسينسيو يكشف سبب تراجع مستواه مع ريال مدريد

ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد

أكد الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، أن السبب الرئيسي وراء تراجع مستواه مع الفريق الملكي هذا الموسم يرجع إلى رغبته في تقديم كل ما لديه خلال الفترة القصيرة التي يحصل خلالها على فرصة المشاركة في المباريات من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

تشيلسي يخطط لجعل أسينسيو أغلى لاعب إسباني في التاريخ

ويعاني أسينسيو من قلة المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد منذ بداية هذا الموسم، فعلى الرغم من مشاركته في 40 مباراة بمختلف البطولات، إلا أنه لعب في 18 منها كبديل، كما غادر الملعب في 8 مباريات بدأها بشكل أساسي، ومع ذلك فقد نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 5.

وقال أسينسيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أنا مشارك في هذا التراجع، تحركاتي لم تكن جيدة لأنني أريد أن أفعل كل شيء خلال 5 أو 10 دقائق أحصل عليها في كل مباراة، ولذا لم تسر الأمور بشكل جيد".

وأضاف: "في الموسم الماضي بدأت اللعب بشكل أساسي وتسجيل الأهداف، ثم جاء الوقت الذي أصبح فيه عدد مشاركاتي قليلا، ولم أحصل على عدد كافٍ من الدقائق".

وأوضح: "في مثل هذه الحالات عليك أن تكون في قمة مستواك بالتدريبات، وأن تدع حياتك الشخصية خارجا في تلك الدقائق التي تحصل عليها في المباريات، وأن تبقي نفسك هادئا لتقدم ما اعتدت عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا