برعاية

صحف أجنبية تسخر من زيادة وزن ميدو

صحف أجنبية تسخر من زيادة وزن ميدو

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق

سخرت عدة صحف أجنبية من زيادة وزن المصري أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بعد اتجاهه للتدريب وتحليل المباريات عقب اعتزال لعب كرة القدم في 2013.

ميدو يهاجم إدارة الأهلي بسبب "ابتزاز" فتحي والسعيد

ولعب النجم المصري للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها مارسيليا وتوتنهام وروما وسيلتا فيجو، قبل أن يعود إلى الزمالك ويختتم حياته مع فريق بارنسلي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي عام 2013 لأسباب متعلقة بزيادة وزنه.

وتناقلت العديد من الصحف الأجنبية على رأسها "موندو ديبورتيفو" و"ماركا" الإسبانيتان و"توتو سبورت" الإيطالية صورة لميدو بصحبة أصدقائه، والتي أظهرت زيادة وزنه بشكل كبير، معلقة عليها بالتعجب من هذه الزيادة المبالغ فيها، رغم وزنه المثالي عندما كان قائدا لهجوم الفرق الأوروبية الكبرى.

وقارنت الصحف بين مظهر ميدو عندما كان لاعبا للفريق الإنجليزية والإسبانية والإيطالية ونظيره في الوقت الحالي، مبرزةً عدم قيامه بتدريب أي فريق في الوقت الحالي بعد استقالته من تدريب وادي دجلة، مشيرةً إلى أنه يقوم ببعض النشاطات الترفيهية، مثل توجهه إلى ملعب حديقة الأمراء لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا