برعاية

حسين عبدالغني يحلم بالمشاركة مع السعودية في مونديال 2018

حسين عبدالغني يحلم بالمشاركة مع السعودية في مونديال 2018

حسين عبدالغني لاعب منتخب السعودية

أكد المدافع السعودي المخضرم حسين عبدالغني، المحترف في صفوف فييرا البلغاري أنه يحلم بالمشاركة مع منتخب بلاده، في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.  

حسين عبدالغني يكشف عن كواليس رفض ناديه انضمامه لمنتخب السعودية

وتأهل المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم 2018، وأوقعته القرعة في المجموعة بجانب روسيا وأوروجواي ومصر.

وقال عبدالغني في تصريحات تلفزيونية: "مجموعتنا صعبة في كأس العالم وحلمي المشاركة مع الأخضر في المونديال، وسأقاتل في الملعب لكي أصل لهذا الحلم".

واستمر اللاعب صاحب الـ41 عاما: "كنت متحمسا للمشاركة مع الأخضر في مباراة العراق الودية الأخيرة، ولكن الأندية في أوروبا ترفض ترك لاعبيها في المباريات الدولية غير الرسمية".

ورفض فريق فييرا البلغاري ترك عبدالغني للمنتخب السعودي للمشاركة في مباراة العراق الودية، التي أقيمت نهاية فبراير الماضي، وخسرها الأخضر بنتيجة 1-4 في البصرة.

وأضاف: "كنت أتمنى أن يكون كأس العالم بعد عام من الآن، لكي يظهر عمل تركي آل الشيخ (رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية) مع المنتخب والرياضة السعودية، هو رجل لديه طموح ويقدم عملا نفتخر جميعا به".

وواصل: "الشهري والمولد وسالم الدوسري (المنتقلون مؤخرا إلى الدوري الإسباني) من أفضل اللاعبين في المملكة، وكنت أتمنى أن يلعبوا في دوري أقل قوة لكي يشاركوا بشكل منتظم، وأشكر هيئة الرياضة على إتاحة هذه الفرصة للاعبين السعوديين".

وأكمل: "لو كنت في سن هؤلاء المحترفين كان يمكن أن أصنع تمثالا للشخص الذي أتاح لي فرصة الاحتراف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا