برعاية

الترجي يدرس إضافة اسم البنيني شاونا في قائمته الأفريقية

الترجي يدرس إضافة اسم البنيني شاونا في قائمته الأفريقية

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من إدارة الترجي التونسي أنّ المدرّب خالد بن يحيى يدرس بجدية فكرة إضافة اسم البنيني شمس الدين شاونا للقائمة الأفريقية، في حال ما إذا ما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فتح باب القيد بصفة استثنائية قبل دور المجموعات، كما حدث في النسخة السابقة من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

نجم الترجي على أعتاب تجربة فرنسية جديدة

شغب الجماهير ينهي مواجهة المنستير والترجي قبل أوانها

وينتظر أن يتخذ الكاف قراره النهائي فيما يتعلّق بإقرار ملحق القيد الأفريقي من عدمه، على هامش قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ودور الـ32 "الثاني" لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستحتضنها العاصمة المصريّة، مساء الأربعاء.

وكان المدافع البنيني قدم مردودا رائعا في مباراته الأولى في الدوري المحلي بقميص الترجي، منذ أكثر من أسبوعين، أمام الاتحاد المنستيري، غير أنه تعذّر عليه بعد ذلك المشاركة في الموقعتين الأفريقيتين أمام جورماهيا الكيني؛ بسبب عدم وجود اسمه في القائمة الأفريقية.

مدافع الترجي يظهر في مواجهة المنستير بعد عامين من التجميد

الناشئ الجبالي يدخل تاريخ الترجي التونسي من أوسع الأبواب

ويعاني الترجي من مشاكل كبيرة في مركز خط الدفاع بحكم الإصابات التي طالت معظم نجومه على غرار شمس الدين الذوادي ومنتصر الطالبي وعلي المشاني، وهو ما أجبر المدرب خالد بن يحيى على الاعتماد على الظهير الأيسر خليل شمام ولاعب الوسط المدافع الكاميروني فرانك كوم في مركزي المحور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا