برعاية

برشلونة يتجه لتجديد عقد مدافعه الزجاجي

برشلونة يتجه لتجديد عقد مدافعه الزجاجي

تتجه إدارة نادي برشلونة إلى تجديد عقد المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين لمدة موسم إضافي، في ظل اقتناع الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، بقدراته، على الرغم من كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ قدومه للفريق، والتي جعلت لقب "المدافع الزجاجي" ملاصقا له.

وينتهي عقد فيرمايلين مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له التفاوض مع أي فريق بدء من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إليه بشكل مجاني في الصيف التالي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المدافع البلجيكي هو الثالث في مركزه بالنسبة لاختيارات فالفيردي بعد الإسباني جيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي، متقدما على الكولومبي ياري مينا الوافد الجديد من بالميراس البرازيلي.

ويرى المدرب الإسباني أن فيرمايلين بما يمتلكه من خبرات قادر على تعويض غياب بيكيه أو أومتيتي بسبب الإيقاف أو الإصابة، ولكنه يتمنى أن يبقى اللاعب بعيدا عن الإصابات التي لاحقته منذ انتقاله إلى البارسا قادما من أرسنال في صيف 2014.

وحاولت إدارة برشلونة التجديد مع فيرمايلين في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن اللاعب فضل تأجيل الأمر لحين إشعار آخر، في ظل رغبته في الحصول على عدد أكبر من الدقائق مع الفريق، وهو الأمر الذي قد يتكرر عند تجدد المفاوضات.

وفي حالة إصراره على تأجيل مسألة التجديد مرة أخرى، سيضطر النادي الكتالوني إلى عرض اللاعب للبيع في الصيف المقبل للاستفادة منه ماديا بدلا من رحيله بشكل مجاني بعد نهاية عقده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا