برعاية

مدرب حراس الأهلي: مشاركة إكرامي ولطفي واردة.. ويجب عدم إغفال تألق هذا اللاعب

مدرب حراس الأهلي: مشاركة إكرامي ولطفي واردة.. ويجب عدم إغفال تألق هذا اللاعب

كشف طارق سليمان، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حصوله على 15 بطولة رفقة القلعة الحمراء منذ انضمامه للجهاز الفني عام 2012، منها 5 بطولات قارية، تحققت في مشاركة الحارس شريف إكرامي، وهو تألق يجب ألا يغفله الجميع عندما يتحدثون عن هذا اللاعب على وجه التحديد.

وأكّد سليمان أن العلاقة بين حارسي الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي أكثر من رائعة، وأن علاقته بشكل شخصي مع جميع الحراس جيدة سواء الحاليين أو الذين رحلوا عن الفريق، وأبرزهم أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ومحمود أبو السعود، وأن هؤلاء الحراس رغم رحليهم إلا أن علاقته بهم لم تنقطع ويحرص دائمًا على التواصل معهم.

وشدد مدرب حراس الأهلي على أنه تحدث مع الشناوي من قبل، وأكد له أن اللعب في النادي الأهلي صعب جدًا، ولكي يشارك يحتاج إلى صبر وجهد جبار، ولا بد أن يقدم الكثير ليكون له رصيد، كما أكد أن حديثه مع إكرامي مستمر، وأن الأهلي لا يعاني مشكله في حراسة المرمى كما يشاع من فترة لأخرى.

وقال سليمان إن مركز حراسة المرمى في الأهلي يعيش حالة من الاستقرار الفني، وإن الأهلي لا يفكر في ضم حارس جديد نظرًا لامتلاك الفريق ثلاثة حراس على أفضل مستوى، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي.

وعن فرصة الشناوي مع المنتخب قال مدرب حراس الأهلي، إن انضمام الشناوي للمنتخب هذه المرة مختلف عن الفترات التي سبق وانضم فيها من بتروجت، والتي كان فيها الحارس الثالث، مؤكدًا أن الاختيار الآن مختلف بعد انضمامه للمنتخب من الأهلي خاصة أنه لعب تحت ضغوط، ولهذا لا يتوقع أن يكون هناك حسم لمشاركة حارس معين للمنتخب في كأس العالم، وأن الأمور سوف تتضح بصورة كبيرة من خلال المباريات الودية.

وأشار إلى إن مشاركة شريف إكرامي وعلي لطفي واردة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز، بعد فوز الأهلي رسميًا باللقب، ولكن هذه المشاركة تخضع لرؤية الجهاز الفني، وإن من الوارد أيضًا الاستعانة بمحمد الشناوي، ولهذا يبقى القرار الفني هو الحاسم ولا أحد يستطيع أن يجزم بمشاركة أحد من حارس الأهلي الثلاثة في الفترة المقبلة.

وأوضح مدرب الحراس بالأهلي، أنه يحرص على متابعة العديد من الحراس في قطاع الناشئين للوقوف على مستواهم، وأن القطاع يمتلك خمسة حراس يعتبرهم الجميع مستقبل الأهلي، وأمامهم ما يقرب من 4 سنوات داخل القطاع حتى يتم ثقلهم، ولذلك لا يجب التعجل في الدفع بهم الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا