برعاية

منتخب مصر يطير إلى سويسرا لبدء معسكر مارس

منتخب مصر يطير إلى سويسرا لبدء معسكر مارس

اتجهت بعثة المنتخب المصري على متن طائرتها خاصة إلى سويسرا، صباح الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراتين وديتين ضد منتخبي البرتغال واليونان، في المرحلة الأولى من الإعداد للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة بنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، علما أنه موجود في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

واتجهت البعثة التي يترأسها هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وتضم عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، إلى سويسرا لملاقاة البرتغال، 23 مارس الجاري، قبل اللعب ضد اليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

وضمت البعثة جميع لاعبي المنتخب المصري باستثناء السباعي محمد صلاح ومحمد النني وأحمد المحمدي وأحمد حسن "كوكا" وعمرو وردة وسام مرسي وحسين الشحات، الذين يتجهون إلى سويسرا بشكل مباشر.

ويخوض المنتخب تدريبا خفيفا، الثلاثاء، على أن يخضع لاعبو الأهلى والزمالك لتدريبات استشفائية عقب مشاركتهم مع فريقيهم أمام مونانا الجابونى بدوري أبطال أفريقيا وولايتا ديتشا الإثيوبى ببطولة الكونفدرالية.

يُذكر أن المرحلة الثانية من الاستعدادات لنهائيات المونديال ستنطلق في مايو المقبل، حيث سيلاقي "الفراعنة" منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا