برعاية

شيكابالا يسخر من رئيس الزمالك على طريقته الخاصة - سبورت 360 عربية

شيكابالا يسخر من رئيس الزمالك على طريقته الخاصة -  سبورت 360 عربية

سخر محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، المعار إلى الرائد السعودي، من مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدما اللاعب صورة تجمعه بثنائي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي على هامش تواجد الثلاثي في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة البرتغال واليونان وديا تحضيرا لكأس العالم.

ونشر شيكابالا الذي يقدم مستويات طيبة مع الرائد رغم احتلال فريقه ترتيب متأخر بجدول الدوري السعودي، الصورة برفقة السعيد وفتحي وارفقها بوجه ضاحك، في إشارة إلى أن الثنائي ظل في الأهلي خلافا لمساعي رئيس القلعة البيضاء لضمهما.

وكان السعيد قد وقع بالفعل على   عقود الانضمام للزمالك، بينما أكد مرتضى أنه تفاوض كذلك مع فتحي، لكن بعض الوسطاء تدخلوا في الصفقة ورفعوا سقف تعاقد فتحي الجديد مع الأهلي ليختار اللاعب البقاء.

وقد تعكس تلك الإشارة من شيكابالا أنه ربما لا يعرف طريقه إلى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن مرتضى كان قد أعلن عدم رغبته في استمرار اللاعب ضمن صفوف الزمالك الموسم الماضي ما ترتب عليه إعارة اللاعب للرائد السعودي.

أكد مصطفى قرني مدرب نادي عثماسون طنطا ومكتشف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن الأخير عرض عليه العلاج عند أحسن دكتور في مصر.

وأوضح أن محمد صلاح خلال إجازته الأخيرة زاره واطمأن عليه وعندما عرف بتعبه عرض عليه العلاج على نفقته لدى أفضل أطباء مصر لكنه شكره على هذه اللفتة الجميلة.

وأشار مدرب نادي عثماسون إلى أن محمد صلاح أحد أعظم اللاعبين في مصر أخلاقًا ولعبًا والتزامًا لذلك يستحق ما وصل إليه.

وتابع: نادي عثماسون طنطا حصل على مليون و600 ألف من الفيفا حق رعاية محمد صلاح بعد تألقه في أوروبا بالفترة الماضية.

وأكد مصطفي قرني أن المنتخب المصري قادر على التأهل لدور الـ16 في كأس العالم المقبل بروسيا، وتقديم دور مشرف يليق بإسم مصر.

وأضاف : الطموح وحالة الحب ما بين اللاعبين ميزة كبيرة نمتلكها نحو التأهل للدور الثاني.

كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي من النجوم الكبار في كرة القدم، ويفصل تماما بين أزمته مع الأهلي والزمالك، ودوره في منتخب مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا