برعاية

أخبار الدوري السعودي: نجم النصر يثير دهشة الوسط الرياضي السعودي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: نجم النصر يثير دهشة الوسط الرياضي السعودي -  سبورت 360 عربية

لا يزال أزمة أحمد ألفريدي مع النصر حديث الشارع الرياضي السعودي بعد أن تغيب عن مران الفريق إلى جانب رفضه التام لمثوله لتحقيق معه.

وكان ألفريدي قد أطلق تصريحات نارية تجاه الادارة الفنية للنصر بعد مباراة الرائد فتح فيه النار على الفريق والمدير الفني مما أثار غضب الادارة ومن هنا أنطلقت شرارة الأزمة.

وعبرت الجماهير العاشقة للنصر عن غضبها بهاشتاج اطلقته من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر،مطالبين بوضع حداً لمسيرة اللاعب مع النادي بسبب عدم الخضوع للتحقيق.

وفي هذا الصدد ايضًا، رجح الاعلامي الشهير،عادل ملحم، حلال لقاء تلفزيوني ان ألفريدي بكتب بيديه نهاية مسيرته مع النصر برفضه للمثول إلى التحقيق.

عادل الملحم – ساعات أحمد الفريدي في الملاعب باتت معدودة إلا أن يجد ناصح أمين#برنامج_الخيمة pic.twitter.com/O5r2v0mFz8

— KSA SPORTS (@riyadiyatv) March 19, 2018

وأكد قائلاً:”عادل الملحم – ساعات أحمد الفريدي في الملاعب باتت معدودة إلا أن يجد ناصح أمين#برنامج_الخيمة”.

هذا بجانب اثار ألفريدي دهشة تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي علق على هذا الأمر عبر تويتر قائلاً:”الفريدي وش فيه”.

وكانت إدارة النصر قد وقعت عقوبة صارمة بحق ألفريدي بتطبيق اللائحة النموذجية للمخالفات والعقوبات للأندية الصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

تعرف على آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين..  ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب هدافي الدوري السعودي .. وأخبار أبرز الأندية .. وأبرز أسرار اللاعبين .. وانتقالات اللاعبين

 فيديو يكتب نهاية رحلة ألفريدي مع النصر

لا يزال أزمة أحمد ألفريدي مع النصر حديث الشارع الرياضي السعودي بعد أن تغيب عن مران الفريق إلى جانب رفضه التام لمثوله لتحقيق معه.

رئيس الفيحاء يكشف موقفه من رحيل فيرنانديز لكبار الدوري السعودي

أوضح سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء، أن الهدف الأساسي للفريق هذا الموسم هو تحقيق مابين المركزين السادس والسابع.

فاروق بن مصطفى يصدم الشباب

طالب فاروق بن مصطفى، حارس مرمى نادي الشباب، إدارة الأخير بالحصول على مستحقاته المتأخرة منذ 5 أشهر.

دانيال كارينيو مدرب النصر السابق يكشف عن موقفه من تدريب الفريق

كشف الأوروجوياني دانيال كارينيو، عن موقفه من العودة لتدريب فريق النصر السعودي، في الفترة المقبلة.

كرونسلاف مدرب النصر: نحن الأوفر حظاً في حصد المركز الثالث

أكد كرونسلاف يوريتش، المدير الفني لنادي النصر، أهمية الفوز في المواجهتين المتبقيتن بالدوري، مشيراً إلى أن فترة التوقف ستشهد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب ارتباطهم بالذهاب إلى معسكر منتخبات بلادهم.

طارق كيال يكشف سر غضب عمر السومة لاعب الأهلي

كشف طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي السعودي، عن سبب غضب عمر السومة، لاعب فريق الأهلي عقب لقاء الرائد في الدوري السعودي.

عمر خربين قريب من الانتقال لنادي العين الإماراتي

كشفت مصادر مقربة من السوري عمر خربين، لاعب فريق الهلال، عن قرب رحيله عن الفريق.

كيال: الأهلي الأكثر تضررا من التوقف الدولي

أكد طارق كيال نائب رئيس الأهلي، أن فريقه هو الأكثر تعرضا لضرر من فترة الإيقاف الدولي، لافتقاد 23 لاعبا قبل خوض مباراة الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

فاز نادي الهلال بأفضل فريق عربي في كرة القدم لعام 2017م، مناصفة مع فريق الوداد المغربي، وذلك في حفل “جلوبال” العالمية، الذي أقيم بالعاصمة البريطانية “لندن” .

اتخذت إدارة النصر قراراً بتحويل نجم الفريق أحمد ألفريدي للتحقيق وذلك بعد تغيبه عن تدريبات الفريق الجماعية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

صور .. عمر خربين ينضم لقائمة اللاعبين الأكثر إضاعة لركلات الترجيح في الهلال

أضاع الدولي السوري عمر خربين ركلة جزاء في مباراة الهلال والقادسية التي أجريت بينهم في ختام الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

عمر السومة .. ورحلة العودة لصدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين

اسدل الستار على منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء الجمعة بعد ما خاض الثنائي الهلال والأهلي مبارتهما المؤجلة أمام القادسية والرائد.

صورة تضع حداً لمسيرة عمر خربين مع الهلال

تعالت الأصوات بين رواد شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، مطالبين بإستبعاد السوري عمر خربين عن لقاءات الهلال هذا الموسم بسبب تراجع مستواه.

 صورة .. السومة يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمتربصين

خرج الدولي السوري،عمر السومة، عن صمته وفتح النار على المتربصين بعد ما بدر منه خلال لقاء الأهلي والرائد في لقاء الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

لايزال عطاء محمد الشلهوب في ملاعب كرة القدم مستمر بإحرازه فدف العبور للهلال إختبار القادسية في اللقاء الذي أقيم ضمن الأسبوع 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

فيديو .. عمر السومة يثير غضب زميله .. ويرفض الكشف عن السبب

دخل الدولي السوري،عمر السومة، في مشادة مع زميله صالح العمري بعد تبديله في لقاءالأهلي والرائد التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله بجدة ضمن فعاليات الجولة 24 منالدوري السعودي للمحترفين.

صور .. هل انتهى شهر العسل بين عمر السومة وجماهير الأهلي؟

أثار الدولي السوري،عمر السومة، جدلاً واسعًا بعد ان قرر المدرب الأوكراني،سيرجي ريبروف، إستبداله بمهند عسيري خلال لقاء الأهلي والرائد الذي أقيم على ملعب الملك عبدالله بجدة وانتهى بثلاثية.

فيديو .. أيقونة الهلال يتسبب في غضب لاعب الأهلي

عبر اليوناني ولاعب الأهلي، فيتفا، عن غضبه بعد علمه وهو جالسًا على مقاعد البدلاء بتقدم الهلال أمام القادسية بهدف دون رد عبر أيقونة الزعيم محمد الشلهوب.

لاعبا القادسية .. لم نقدم المستوى المطلوب أمام الهلال

خسر القادسية الرهان أمام الهلال بهدف دون رد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بهدف دون رد في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

صور .. سوء الأحوال الجوية تنقل تدريبات الفيصلي للصالة المغلقة

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ، إذ فضل المدير الفني ” فوك رازوفيتش ” إجراء تدريباته في صالة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية .

صورة .. تكليف سلمان المالك بمنصب جديد في نادي النصر

أعلن سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، قبول سلمان المالك تعيينه في منصب نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة.

عمر السومة يعود للتهديف بعد غياب 117 يوما بالدوري السعودي

استعاد عمر السومة مهاجم الأهلي ذاكرة التهديف بعد غياب استمر 117 يوما، بسبب ابتعاده عن المشاركة في مباريات فريقه بسبب الإصابة.

الدوري السعودي .. الهلال يحافظ على الصدارة والأهلي يعبر الرائد

وحافظ فريق الهلال على صدارة الدوري السعودي، عندما تغلب على فريق القادسية بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، ضمن مباريات الجولة 18 والمؤجلة من بطولة الدوري السعودي.

نادي الاتحاد يسعى لضم التونسي ياسين مرياح

كشفت تقارير صحفية ستونسية، عن توجه فريق الاتحاد السعودي نحو المنتخب التونسي لتعزيز صفوفه في الفترة المقبلة.

القادسية يبحث عن فوزه الأول أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

يحل الفريق الكروي الأول لنادي الهلال ضيفاً على نظيره القادسية، مساء الجمعة، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

ونستعرض في سياق التقرير التالي تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين.

سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي

أعلن الاتحاد السعودي رسميا، التعاقد مع سعد الشهري مدرب الاتفاق، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة.

ماذا قال سلمان المالك بعد اعفاءه من رئاسة نادي النصر؟

وجه سلمان المالك، رئيس نادي النصر السابق، رسالة لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

عمر خربين يصدم الهلال مرة أخرى

عاد السوري عمر الخربين، وصدم الجهازي الفني لفريق الهلال وجماهير النادي.

سعود ال سويلم رئيساً لنادي النصر

أعلن معالي رئيس هيئة الرياضة تركي ال شيخ عن تكليف سعود بن محمد آل سويلم برئاسة نادي النصر خلفا للمكلف مؤقتا سلمان المالك والي كان قد كلف خلفا لرئيس النادي السابق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر

من منع الهلال من التعاقد مع سامي الجابر؟

فتحت إدارة الهلال ملف التعاقد مع السعودي سامي الجابر، كمديراً فنياً للفريق الأول، بدلاً من الأرجنتيني خوان براون.

تركي آل الشيخ يمنع نادٍ سعودي من التعاقد مع رامون دياز

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، أن نادٍ سعودي تفاوض مع رامون دياز مدرب الهلال السابق.

نجم مصر يلجأ للدوري السعودي لحل أزمته مع الأهلي

نشبت في الأيام القليلة الماضية أزمة هزت الشارع الرياضي السعودي بطلها نجم منتخب مصر والنادي الأهلي،عبدالله السعيد.

الملعب البيتي يُكرم الضيوف في الجولة 24 بالدوري السعودي

شهدت فعاليات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين إنتصار  4فرق دفعة واحدة خارج أراضيها واشعلت المنافسة سواء على لقب البطولة أو ضمان البقاء مع الكبار.

أخبار الدوري السعودي اليوم ..  تقارير .. النصر يصارع الماكبايس من أجل التعاقد مع حارس ريال مدريد

على ما يبدو ان إدارة النصر ستدخل بقوة لإعادة هيكلة وبناء الفريق في الموسم الميركاتو الصيفي القادم من أجل العودة لمنصات التتويج وجلب البطولات التي غابت عن قلعة العالمي في الفترة الأخيرة.

صورة .. حسناء تقدم خدماتها لانقاذ موسم الهلال

أثارت مشجعة للهلال جدلاً واسعًا عبر شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، وذلك بإجراء استفتاء حول إمكانية تدريب الموج الأزرق من عدمه.

صور .. المرشحون الخمس لتدريب النصر

أفادت تقارير صحفية ان الادارة النصراوية تعمل على قدم وساق لإستقطاب مدرب صاحب سجل عال في مجال التدريب يتولى زمام أمور الفريق في الموسم المقبل.

الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء القادسية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا