برعاية

رغم النفي.. موندو ديبورتيفو تؤكد مجددا تحرك مدريد لأجل ليفاندوفسكي

رغم النفي.. موندو ديبورتيفو تؤكد مجددا تحرك مدريد لأجل ليفاندوفسكي

عادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وأكدت توصل ريال مدريد لاتفاق مبدأي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وكانت الصحيفة الكتالونية قد نشرت تقريرا يفيد رغبة اللاعب بإتمام الانتقال إلى العاصمة الإسبانية بالصيف القادم. (طالع التفاصيل)

فان جال: حاولت التعاقد مع ليفاندوفسكي.. وهاينكس سيصبح أسطورة بافاريا صن: تشيلسي الأقرب لنيل ليفاندوفسكي هاينكس يوجه نصيحة لـ ليفاندوفسكي.. ويتحدث عن غيابات بايرن مدرب بايرن يتحدث عن المشادة بين ليفاندوفسكي و هاميلس في التدريبات

لكن صحيفة "كيكر" الألمانية قامت لاحقا بنفي تلك الأنباء، وشددت على تمسك النادي البافاري بمهاجمه البولندي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" بدورها فتحت سجالا صحفيا صباح اليوم الثلاثاء وعنونت "نحن مصرون: ريال مدريد يتحكم بروبرت ليفاندوفسكي".

وسردت الصحيفة مزيدا من التفاصيل، مؤكدة عقد 3 اجتماعات على الأقل بين خوسيه أنخل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد، وبيني زاهافي وكيل اللاعب ليفاندوفسكي.

ويعتبر بيني زاهافي الوكيل الجديد للاعب هو المحرك الرئيسي للصفقة، إذ تواصل مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وأكد له رغبة ليفاندوفسكي بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

وكان البولندي سيزاري كوهارسكي هو وكيل ليفاندوفسكي طوال السنوات العشر الماضية، وهو من أشرف على انتقاله إلى بوروسيا دورتموند قادما من ليخ بوزنان عام 2010، قبل أن يتحول للغريم بايرن ميونخ بصيف 2014.

مع إقدام ليفاندوفسكي على تغيير وكيله والاستعانة بالمخضرم بيني زاهافي، عاد حلم ريال مدريد القديم لمداعبته باستقدام المهاجم صاحب المعدلات التهديفية الرائعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا