برعاية

تشابي ألونسو: لا أمتلك الخبرة الكافية لتولي تدريب ريال سوسيداد

تشابي ألونسو: لا أمتلك الخبرة الكافية لتولي تدريب ريال سوسيداد

أبدي اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، تشابي ألونسو، حزنه لرحيل المدرب أوزيبيو ساكريستان عن تدريب ريال سوسيداد، إلى جانب المدير الرياضي لنفس الفريق، لورين خواروس، مؤكدا أنه لا يزال ينقصه الخبرة اللازمة لتولي أحد المنصبين. 

وانتقد ألونسو قرار رئيس ريال سوسيداد خوكين أبيريباي، الذي وصفه بأنه "ظالم للغاية" رغم أنه أكد على ضرورة احترمه.

وتابع "أعتقد أنه من الضروري تقدير دور أوزيبيو والاعتراف بالمجهود الكبير الذي قام به مع الفريق خلال العامين الماضيين، وأراه مجهودا كبيرا على المستوي الشخصي".

وقال ألونسو: "كرة القدم تكون ظالمة في الكثير من الأحيان، خاصة في جزئية تغيير المدربين، وفي النهاية أتمني للمدرب حظا وفيرا".

وحول إقالة لورين خواروس، أكد ألونسو: "منصب المدير الرياضي ليس سهلا، لأنه يتوجب عليه اتخاذ العديد من القرارات، والنجاح في كل القرارات أمر مستحيل".

وأضاف "لن يكون المدير الرياضي على صواب دائما وأعتقد أن لورين قام بعمل رائع، واتخاذ القرارات في المستقبل لن يكون سهلا".

وعن ظهور اسمه وسط الأسماء المرشحة لتولي أحد المنصبين، قال لاعب الوسط السابق "لا زلت دون خبرة في مجال التدريب، فقد أنهيت مسيرتي كلاعب منذ فترة قصيرة وأنا في مرحلة تدريب كي أصبح مدربا، فأنا غير مؤهل حاليا وسيحدد الوقت ما سيحدث".

وقال ألونسو حول تعيين إيمانول ألجواسيل خلفا لأوزيبيو بشكل مؤقت "يبدو هذا القرار صحيحا بالنسبة لي.. إيمانول يؤدي بشكل جيد مع فريق الشباب ولديه الآن فرصة جيدة، وبغض النظر عن قلة المباريات المتبقية لكن بإمكانه تقديم أداء جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا