برعاية

إزاحة الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات

إزاحة الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات

أزاح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، اليوم الثلاثاء، الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات، التي ستمنح في منافسات النسخة المقبلة للبطولة المقررة في الأردن خلال الفترة ما بين 6 و20 من أبريل (نيسان) 2018.

وجاء ذلك خلال حفل أقيم بمقر الإتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد القاري وفرح البدارنة مديرة اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن وكبار مسؤولي وموظفي الإتحاد الآسيوي.

وأبدى الشيخ سلمان سعادته بإطلاق الكأس الجديدة بتصميمها المتميز الذي يعكس قيمة ومكانة بطولة كأس آسيا للسيدات باعتبارها من البطولات الرئيسية في أجندة الإتحاد الآسيوي مبينا أن إطلاق الكأس الجديدة يواكب التحضيرات المتصاعدة لتنظيم البطولة مع بقاء أسابيع قليلة على انطلاقتها.

وأضاف رئيس الإتحاد الآسيوي في تصريحات نشرها موقع الاتحاد على الإنترنت :"الإتحاد منح الثقة لشركة توماس لايت من أجل تنفيذ تصميم كأس آسيا للسيدات وذلك في سياق الشراكة بين الطرفين على امتداد أكثر من عشرين عاما تولت خلالها الشركة تصميم جميع كؤوس وجوائز بطولات وفعاليات الإتحاد القاري."

وبعد الكشف عن الكأس الجديدة ، قام الشيخ سلمان بتسليم الكأس إلى فرح البدارنة التي أعربت عن سرورها بإطلاق الكأس الجديدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا