برعاية

إسبانيا تختبر قوتها الضاربة أمام ألمانيا والأرجنتين

إسبانيا تختبر قوتها الضاربة أمام ألمانيا والأرجنتين

بدأ المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم معسكره التحضيري لوديتيه أمام ألمانيا والأرجنتين، حيث يهدف من وراء هاتين المباراتين الوصول إلى قائمته النهائية التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتلتقي إسبانيا مع ألمانيا في مدينة دوسيلدورف الألمانية، ثم تواجه الثلاثاء المقبل المنتخب الأرجنتيني في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المنتظر أن تكون هاتين المباراتين في غاية القوة، ومن المتوقع أنهما سيجديان نفعاً في الوقوف على حقيقة الحالتين الفنية والبدنية للمنتخب الإسباني، بقيادة مدربه جولين لوبيتيغي، قبل ثلاثة أشهر من انطلاق المونديال.

واستعاد المنتخب الإسباني ثقته بنفسه وافتخار أنصاره به من خلال أدائه المذهل في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال التي اختتمها بالحصول على 28 من أصل 30 نقطة محتملة.

ولذلك، أصبح المنتخب الإسباني غير مستعد على الإطلاق للتراجع خطوات للوراء خلال الوديتين المقبلتين أمام منتخبين بطلين للعالم، بعد أن أصبح تقدير أنصاره الذي استعاده مرة أخرى يساوي الكثير بالنسبة له قبل المونديال.

واستقر لوبيتيغي على تشكيلته الأساسية خلال المباراتين المقبلتين، كما أن هناك 18 لاعباً على الأقل قرر وضعهم ضمن قائمة الفريق المسافر إلى روسيا، هذا إذا لم تحدث إصابات مفاجئة، أو تراجع المستوى الفني لبعض اللاعبين.

وعلى هذا النحو، استكمل المدرب الإسباني تشكيلته التي سيخوض بها مباراتي ألمانيا والأرجنتين، بعد أن ضم وجوها جديدة مثل الظهير ماركوس ألونسو، ولاعبي الوسط رورديغو هيرنانديز، وداني باريخو.

وبالإضافة إلى ذلك، استعاد لوبيتغي اللاعب لوكاس فازكيز، ولكنه في نفس الوقت استبعد المهاجم ألفارو موراتا، الذي يهدد ظهوره النادر مع تشيلسي الإنجليزي، إمكانية مشاركته في مونديال الصيف المقبل.

وتحدث لوبيتغي عن موراتا عند إعلانه لقائمة المنتخب الإسباني قائلاً: "نأمل في أن يشارك بشكل اكبر مع فريقه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا