برعاية

أسطورة أرسنال: موقف صلاح مثل كوتينيو.. ونعرف كيف انتهى الأمر

أسطورة أرسنال: موقف صلاح مثل كوتينيو.. ونعرف كيف انتهى الأمر

كتب إيان رايت أسطورة أرسنال مقالا بصحيفة "صن" البريطانية عن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، ناقش فيه قدرة الحمر في الحفاظ على خدماته والإبقاء عليه.

بدأ رايت مقاله بـ:"لا يوجد الكثير ليقال بشأن استمرار محمد صلاح على مستواه البطولي مع ليفربول، الإجابة واضحة، نعم بكل تأكيد سيستمر".

وواصل :"المشكلة الحقيقية لليفربول ليست مستوى صلاح، لكن تكمن في إذا ما كان سيستمر في تقديم ذلك المستوى بالقميص الأحمر مع ليفربول أم بالقميص الأبيض مع ريال مدريد".

مدافع ليفربول: صلاح يمكنه محاكاة ميسي بشرط وحيد تقرير - ليفربول لصلاح: لن ترحل.. سنرفض كل العروض  أسطورة توتنام لجماهير ليفربول: استعدوا لما سيحدث لـ صلاح.. ما يلمسه يتحول لذهب

وتابع :"مستوى صلاح مع ليفربول كان أشبه بالظاهرة، إنه يصل مرحلة تجعل المقارنات مع أبطال الماضي بلا جدوى لأنه يتخطاهم جميعا".

وأردف :"المثير للسخرية أن هذا المستوى قد يتسبب لليفربول بمشكلة كبيرة، هل يمكنك أن تخبرني متى سيبدأ ريال مدريد في عملية البناء؟ ومن سيكون على قمة قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم؟".

ويحتل صاحب الـ25 عاما صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنام.

وأكمل رايت "وما يبدو واضحا للأعمى أن ليفربول سيخوض معركة للإبقاء على صلاح، مع الإشارة إلى أن عقده سينتهي عام 2022، ومتوقع أن يتقدم له النادي بعقد جديد، إنها معركة سيكون من الصعب على ليفربول الفوز بها".

واسترسل "الأمر مختلف إن نشأ فتى في بلدة كيركبي أو كروسبي في إنجلترا ويحلم بأن تتغنى مدرجات أنفيلد باسمه، عن لاعب نشأ في القاهرة وقدوة لدولته بالكامل ولا يتمتع بأي ولاء لصالح إنجلترا وبالطبع يطمح للعظمة".

وأردف "رأينا ذلك مرات عديدة من قبل، يضع ريال مدريد عينه على لاعب ما وفي النهاية يضمه، ولا تهم كمية الأموال أو المواقف".

وواصل "لدي شعور سيء وهو ذاته الذي يشعر به يورجن كلوب وليفربول ويشعرون بالقلق مثلي، إذا ما كان هناك موقفا أخر مثل موقف فيليبي كوتينيو، وكلنا رأينا كيف انتهى المشهد برحيله إلى برشلونة بمبلغ 145 مليون جنيه إسترليني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا