برعاية

الاتحاد للطيران ومجموعة السيتي لكرة القدم يعلنان عن انطلاق بطولة كأس السيتي في مدينة أبوظبي يوم الجمعة القادم

الاتحاد للطيران ومجموعة السيتي لكرة القدم يعلنان عن انطلاق بطولة كأس السيتي في مدينة أبوظبي يوم الجمعة القادم

 يستعد جايسون ويلكوكس مدير أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم لإحضار فريقه الشاب إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للتنافس مع عدة فرق من جميع أنحاء العالم ضمن بطولة كأس السيتي لكرة القدم في أبوظبي التي تنطلق قريباً.

وسيشارك نادي ملبورن سيتي لكرة للقدم للمرة الأولى في هذه البطولة، وذلك بفضل الدعم الذي تقدمه الاتحاد للطيران. كما ستشهد هذه البطولة مشاركة عدة فرق من سريلانكا والكويت وسلطنة عُمان بالإضافة إلى عدد من الفرق المحلية مثل الجزيرة.

وفي معرض حديثه عن هذه البطولة، قال جيسون ويلكوكس: “من المهم للغاية أن يجرب اللاعبون جميع جوانب لعبة كرة القدم، ولهذا نحرص على السفر مع اللاعبين الناشئين للتنافس في مختلف البلدان. وبالنسبة لي كمدير أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، فإنه من الجيد أيضاً أن نراقب مستوى تطور كرة القدم في جميع أنحاء العالم لنضمن أننا نقوم بكل شيء لضمان تطور اللاعبين لدينا باستمرار”.

وأضاف قائلاً: إننا متحمسون للغاية للوصول إلى أبوظبي والمشاركة في منافسات بطولة كأس مانشستر سيتي في أبو ظبي”.

وسيتم تنظيم هذا الحدث بدعم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران، وستشهد البطولة مشاركة 96 فريقاً. وسيحصل الفائزون على رحلة لا تنسى إلى ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر حيث ستتاح

لهم فرصة التدرب في نفس المرافق التي يتدرب فيها نجوم نادي مانشستر سيتي مثل فينسنت كومباني وسيرجيو أغويرو وكيفن دي بروين. ويشمل ذلك أيضاً تكلفة الرحلات الجوية والإقامة والزيارات السياحية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا