برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: ستيرلينج يتفق على تاريخ حفل زواجه - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي: ستيرلينج يتفق على تاريخ حفل زواجه -  سبورت 360 عربية

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن رحيم ستيرلينج، لاعب وسط مانشستر سيتي، تقدم بخاتم الخطوبة لصديقته بايج ميليان، التي تعرف عليها قبل سنوات طويلة منذ أن كان في صفوف كوينز بارك رينجرز (2003-2010).

وأضافت الصحيفة أن ستيرلينج قبل 3 أسابيع تقدم للمرة الأول بالخاتم إلى صديقته البالغة من العمر 22 عاما، وأعطاها خاتما من الألماس، وتتباهى به وسط الأصدقاء.

ويخطط الثنائي أن يتزوجا بشكل رسمي خلال العام المقبل (2019)، ويفكران في أن يكون الحفل يضم عددا كبيرا من الأصدقاء والنجوم ووسائل الإعلام في جاميكا.

يذكر أن رحيم ستيرلنيج، لديه ابنة “ميلودي روس” من علاقة سابقة، وهو يعيش أفضل مواسمه الكروية مع مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، ويقترب من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتاج السيتي إلى الفوز في المباراتين المقبلتين بالدوري ضد إيفرتون ومانشستر يونايتد، من أجل التتويج رسميا بلقب البريميرليج.

سجل ستيرلينج في جميع البطولات هذا الموسم 20 هدفا، ويأمل في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن تفاصيل حادثة قديمة تعرض لها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عام 1985، عندما كان لاعبا في نادي كومرسيو إي إيندوستريا، ووقتها خاطر “سبيشال وان” بحياته لإنقاذ زميله في الفريق.

انقلبت السياراة التي كانت تنقل مورينيو وزميله إلى منزلهما بعد نهاية التدريب، بعد أن تمكن من الخروج بإعجوبة دون التعرض لإصابات خطيرة، اكتشف أن زميله عالقا بالداخل.

لم يتمكن زميل مورينيو الذي كان يقود سياراته “فيات” من فتح باب السائق، الذي كان عالقا بسبب الاصطدام، وتأزم الموقف مع اشتعال المحرك الساخن، وكان قريبا من الإنفجار.

وكانت الأزمة أن السيارة بعد انقلابها بدأت في الاشتعال بالنيران، ووقتها لم يتردد مورينيو الذي كان يبلغ 22 عاما في الإسراع نحو زميله لإخراجه من السيارة قبل زيادة النيران.

حطم مورينيو زجاج الباب، وأخرج زميله في الوقت المناسب، وبعد أن وصل رجل الإسعاف تولوا مهمة الإطفاء، وتم تكريم مورينيو على شجاعته بواسطة زملائه في الفريق.

وبسبب هذا الحادث، مازال مورينيو حتى يومنا هذا يخاف من قيادة السيارة بسرعة عالية، ولا يثق أبدا في أن يقود أحد غيره سيارته.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تلقى تهديدا من ملكة جمال برازيلية، بأنها سوف تقاضيه رسميا بتهمة التحرش بها في رسائل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي.

قالت إريكا كانيلا في تصريحات لها: تلقيت رسائل مسيئة ومهينة من رونالدو، عندما قررت إنهاء العلاقة معه التي استمرت لمدة شهرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا