برعاية

ميرور: "هجرة جماعية".. 10 لاعبين يستعدون للرحيل عن يونايتد

ميرور: "هجرة جماعية".. 10 لاعبين يستعدون للرحيل عن يونايتد

يسعى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لتجديد دماء فريقه خلال السوق الصيفية المقبلة، وذلك عبر التخلي عن 10 لاعبين، حسبما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن مورينيو طلب رحيل دالي بليند وماتيو دارميان، بجانب انتهاء عقود مروان فيلايني وزلاتان إبراهيموفيتش وكلاهما سيرحل أيضا، مع اعتزال مايكل كاريك وانضمامه للجهاز الفني.

وكان صداما قد نشب بين مورينيو ولوك شاو ظهير الفريق ما يجعله ضمن تلك القائمة أيضا التي سترحل خلال الصيف. (طالع تفاصيل الصدام)

قرعة نصف نهائي الكأس.. مواجهة نارية بين يونايتد وتوتنام القبض على لاعب يونايتد السابق لقيادته مخمورا لوكاكو: سينضم العديد من اللاعبين إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل

علاوة على الأسماء السابقة هناك 4 لاعبين أخرين قد ذكرهم مورينيو في اجتماع مع إيد وودوارد المدير التنفيذي للنادي أثناء توضيحه لرغبة تجديد الفريق، هذه الأسماء مهددة بالرحيل خلال الصيف، وهم أندير هيريرا وأنطوني مارسيال وخوان ماتا وكريس سمولينج فيما وصفته الصحيفة الإنجليزية بـ"الهجرة الجماعية" للاعبي الشياطين الحمر.

وخلال الاجتماع كذلك حددت الإدارة لمورينيو أن هدفه هذا الموسم هو التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي نظرا لأنها البطولة الوحيدة المتبقية التي ينافس بها الفريق، وذلك بعد فوزه بنتيجة 2-0 ضد برايتون في ربع النهائي يوم السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا