برعاية

ميرور: 5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن سان جيرمان

ميرور: 5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن سان جيرمان

مضت 7 أشهر فقط منذ انضمام نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو خلال السوق الصيفية الماضية. ورغم ذلك يحاول النجم البرازيلي الرحيل عن صفوف فريقه خلال الصيف المقبل.

النادي : باريس سان جيرمان

النجم البرازيلي يشعر بأنه يتعرض للكثير من المضايقات في فرنسا ولديه أسبابه الخاصة للرحيل عن صفوف سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ميرور" نقلا عن تقرير نشرته UOL Esporte البرازيلية 5 أسباب لدى نيمار للرحيل عن سان جيرمان.

باريس يرد على مزاعم مطالبات نيمار المادية إيمري: فلتسألوا بيريز إذا كان نيمار سيذهب إلى ريال مدريد أم لا! تقرير برازيلي: 4 أسباب تجعل نيمار يريد الرحيل عن سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد

جاء أول أسباب نيمار هو تعرضه للإصابة وعدم حمايته من التدخلات العنيفة التي يتعرض لها، إذ أن متوسط الأخطاء التي ترتكب ضده تقدر بـ5.2 خطأ في الدوري مقارنة بـ3.2 كان يتعرض لها في الدوري الإسباني.

السبب الثاني كان مرتبطا بالسبب الأول، وهو ضعف التحكيم في فرنسا، نظرا لأن النجم البرازيلي يرى نفسه هدفا دائما للمنافسين ويجب أن تتم حمايته من الحكام، على الرغم من ذلك تم طرده بعد اعتراضه على تجاهل الحكم لحمايته في شهر نوفمبر.

ويعد الهدف الأسمى لنيمار هو أن يكون أفضل لاعب في العالم، ويشعر بقلق كبير حيال المعايير المنخفضة للدوري الفرنسي، والتي ستجعله متجاهلا أثناء اختيار الأفضل.

ويأتي السبب الرابع لنيمار هو حالة الملاعب السيئة حول فرنسا، والتي يرى النجم البرازيلي أنها ستسبب له مشاكل طويلة الأمد في جسده.

وكان لاعبو باريس سان جيرمان قد اشتكوا في أكثر من مرة لطول العشب وطالبوا الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالحفاظ على المعايير العالية للملاعب المستخدمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا