برعاية

بالفيديو – سوبر إيكاردي يسجل رباعية وإنتر يهزم سامبدوريا بخماسية

بالفيديو – سوبر إيكاردي يسجل رباعية  وإنتر يهزم سامبدوريا بخماسية

عاد ماورو إيكاردي للعمل من جديد، والضحية هو سامبدوريا الخصم المحبب، ففاز إنتر ميلان بخماسية.

فاز إنتر ميلان على مضيفه سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي.

إيفان بيرزيتش تقدم لإنتر ميلان في الدقيقة الـ27 بعد عرضية رائعة من جواو كانسيلو، قابلها بيرزيتش بتصويبة رائعة مباشرة في المرمى.

إنتر يهدي يوفنتوس فرصة الهروب بالصدارة بتعطيل نابولي ساري يعتذر بعد إهانة صحفية عقب التعادل مع إنتر موراتي: إنتر صعب مثل حب امرأة جميلة مواعيد مباريات الأحد - الأهلي يواجه إنبي.. و3 محترفين يلعبون ونابولي يواجه إنتر

ماورو إيكاردي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء تحصل عليها رافينيا ألكانتارا.

لم يمض سوى دقيقتين حتى عاد إيكاردي وسجل الهدف الثاني له والثالث لإنتر ميلان في الدقيقة الـ32 بعرضية من بيرزيتش، قابلها إيكاردي بالكعب في المرمى بشكل رائع.

وأكمل إيكاردي "الهاتريك" في الدقيقة الـ40 بهدف ثالثه له ورابع لإنتر ميلان بعد متابعة أمام المرمى لكعب بيرزيتش الذي تصدى له فيفيانو، وأكملها إيكاردي في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر برباعية.

في شوط المباراة الثاني، استمر إيكاردي في التوهج وأضاف الهدف الخامس في الدقيقة الـ51 بتصويبة على الطائر، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان بخماسية.

وكانت أهداف إيكاردي هي الأولى له منذ 7 مباريات، إذ كان آخر أهدافه في يوم 15 يناير الماضي أمام فيورنتينا، كما أصبح إيكاردي خامس لاعب أرجنتيني يصل لـ100 هدف بعدما وصل لـ101 هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا