برعاية

صورة.. راموس يفضح العمر الحقيقي لزوجته في عيد ميلادها - سبورت 360 عربية

صورة.. راموس يفضح العمر الحقيقي لزوجته في عيد ميلادها -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رسالة تهنئة إلى زوجته بيلار روبيو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بمناسبة عيد ميلادها.

لكن الطريف أن راموس في رسالته كشف عن العمر الحقيقية لزوجته، التي تعمل في مجال الإعلام التلفزيوني، وهي تمت عامها الـ40، أي أنها أكبر من قائد الريال بفارق 9 سنوات.

كتب راموس في رسالته: 40 عاما من الحياة المميزة، التي تجعنا نشعر دائما أن الحظ يقف معنا بشكل كافي، لنتشارك اللحظات الرائعة معا، 40 عاما من الطاقة والانطلاق والحب، 40 عاما من النجاح، عيد ميلاد سعيد.

يذكر أن راموس وبيلار لديهما طفلين، وهي الآن في الأشهر الأخير قبل ولادتها الطفل الثالث.

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، عن ترشيح راموس قائد فريق ريال مدريد، على فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، اسم مدافع للتعاقد معه في الصيف المقبل، لتدعيم الفريق بعد المستوى السيئ الذي كان عليه دفاع اللوس بلانكوس أمام نادي إيبار.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن سيرجيو راموس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مستاء للغاية من مستوى دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجاري، لذلك يطالب فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع مدافع قوي في الصيف.

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز، ورشح عليه المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن اللاعب لا يريد الاستمرار مع الفريق الباريسي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رفضت إحدى محاكم مدينة فالنسيا الإسبانية الاستئناف الذي تقدم به محامي لاعب فياريال، روبين سيميدو، ليتواصل حبسه احتياطيا.

ووفقا لما أعلنته محكمة العدل العليا في مدينة فالنسيا، يواجه سيميدو تهمة الاشتراك مع شخصين آخرين في احتجاز رجل تحت تهديد السلاح وانتزاع مفاتيح شقته بالقوة منه لدخول المسكن وسرقة أمواله وأغراض ثمينة، في واقعة حدثت بتاريخ 11 فبراير الماضي.

ولم تقبل المحكمة بالدفاع الذي تقدم به المحامي من أجل الاستئناف، ضد حكم الحبس الصادر ضده في 22 من الشهر الماضي، وذلك بعدما رأت القاضية وجود تهديد لسلامة الضحية الذي احتجز داخل شقته وتم تهديده بالسلاح وضربه.

وأوضحت القاضية في قرارها أن خطورة الأحداث واستخدام سلاحا ناريا ووجود نية لإرهاب الضحية من أجل إجباره على تسديد الدين، تجعل هناك تهديدا واضحا لسلامة الضحية.

وبعد قرار القاضية برفض الاستئناف واستمرار حبس اللاعب الشاب، البالغ من العمر (23 عاما)، احتياطيا، ستنظر المحكمة المحلية موقفه وتقرر إذا كانت ستؤيد الحكم أم سيكون لها رأيا آخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا