برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

النصر يتسلم "الفيروز الأزرق" في أكتوبر بإضاءة فريدة

كشف المدير التنفيذي لنادي النصر محمد الغيثي، عن تفاصيل عملية الإنشاءات الجارية في إستاد آل مكتوم، وذلك استعداداً لاستضافته مباريات كأس آسيا التي تقام في الإمارات مطلع يناير (كانون الثاني) 2019.

وقال الغيثي، عقب اجتماع إدارة نادي النصر برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد خوري مع الشركة العاملة على تنفيذ المشروع، إنه تمت مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بموعد تسليم الملعب الجديد، حيث سيكون في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري.

موون إلى المستشفى لـ "حساسية العيون"

تعرض لاعب شباب الأهلي، الكوري شانغ موون إلى واقعة غريبة خلال مباراة فريقه مع دبا الفجيرة أمس الأول، عندما طالب من الجهاز الفني تغييره بعد دقائق معدودة، بسبب إصابته بحساسية في عينيه، وعدم قدرته على النظر بشكل طبيعي، الأمر الذي أثر على مستواه في المباراة، وبعد 32 دقيقة غادر موون الملعب، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحص اللازم وتلقي العلاج، على أن يستأنف التدريب اليوم مع زملائه بشكل عادي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

كيال يحتوي أزمة السومة بعد حادثة "مقاعد البدلاء"

اجتمع نائب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم طارق كيال باللاعب السوري عمر السومة عقب لمعرفة مسببات غضبه، وما يقصده من تصريحه، ونجح في احتواء الموضوع بعد معرفة المسببات الحقيقية في ظرف وقت وجيز، واعتذر اللاعب عما بدر منه للجميع.

وأكد مصدر أن مسؤولي النادي الأهلي يتفهمون رغبة اللاعب في اللعب بعد غيابه الطويل عن المشاركة، "إلا أن هناك أموراً فنية وطبية قد يجهلها وتم شرحها له، فسلامته أولوية لدى القائمين على الفريق وسعادتهم أكبر بعد تمكنه من العودة إلى التسجيل في لقاء الرائد، وهو أمر إيجابي للغاية قبل الجولتين الختاميتين المقبلتين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا