برعاية

لماذا أصبح محمد صلاح نجمًا لامعًا في أوروبا؟ مُدربيه يُجيبون

لماذا أصبح محمد صلاح نجمًا لامعًا في أوروبا؟ مُدربيه يُجيبون

يُقدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أداءً مُميزًا للغاية مع ناديه، حتى أصبح الهداف الأول للبريميرليج بـ٢٨ هدفًا، قبل ٧ جولات من نهاية الدوري الإنجليزي ٢٠١٧/٢٠١٨.

صلاح سجل اليوم السبت، سوبر هاتريك مع ليفربول؛ ليبتعد بفارق ٤ أهداف كاملة في صدارة جدول الهدافين، عن نجم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

واستطلع "بطولات" رأي مصطفى يونس وضياء السيد وتامر حسن، مُدربينه في مُنتخب الشباب (مواليد ١٩٩٢)؛ ليُجيبوا عن سؤال "لماذا أصبح صلاح نجمًا لامعًا في أوروبا؟".

مصطفى يونس: "عندما رأيته أول مرة في التدريبات علمت بأنه سيكون نجما كبيرا"

قال قائد الأهلي السابق، مصطفى يونس ومُدرب محمد صلاح في مُنتخب الشباب، إن منذ الوهلة الأولى التي شاهد فيها لاعب المقاولون حينها، علٌّم بأنه سيكون نجما كبيرا، لأنه كان مُتميز فنيًا بين زملائه، ويرى يونس أن نجم ليفربول مُتفرد عن كل الأجيال التي سبقته.

وأكد يونس، أن صلاح كان يتدرب بقوة وجلد منذ كان صغيرًا، وهذا ما جعله الآن أيقونة مصرية، وليس متميزا في كرة القدم فقط.

ضياء السيد: "صلاح من له الفضل في تألقه!"

يرى ضياء السيد، المدير الفني لمُنتخب الشباب مواليد ١٩٩٢، والذي كان يلعب فيه صلاح، أن الأخير تميز بنفسه عن كل أبناء جيله، والفضل الأول لتألقه يعود له وليس لمدربيه.

وتابع مفسرًا: "الفضل الأول لتألق محمد صلاح بعد الله هو محمد صلاح نفسه، والمفروض أن يكون نموذجا لكل اللاعبين الصغار، من حيث الجلد وعلاقته بجماهيره وأصدقائه، والتزامه بتعليمات مدربيه". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا