برعاية

فاسكيز: يوفنتوس ليس خصما سهلا لريال مدريد

فاسكيز: يوفنتوس ليس خصما سهلا لريال مدريد

لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد

يرى لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، أن يوفنتوس منافس الملكي في ربع نهائي دوري أبطال لن يكون لقمة سائغة أمام فريق العاصمة الإسبانية، حامل اللقب في آخر نسختين.

أوناي إيمري يعلق على انتقال نيمار لريال مدريد

بوفون يعلق على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي التي أجريت، الجمعة، بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن وقوع الريال أمام اليوفي، في تكرار لنهائي نسخة العام الماضي التي انتهت بفوز الريال 4-1، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب "أليانز ستاديوم" في 3 إبريل المقبل، بينما سيحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة الإياب في 11 من نفس الشهر.

وقال فاسكيز، خلال مشاركته في إعلان ترويجي لإحدى الشركات: "يوفنتوس منافس صعب للغاية، وله تاريخ كبير في أوروبا. لن يكون لقمة سائغة، وأتمنى أن نقدم مستوانا الطبيعي والتأهل".

وأضاف: "يوفنتوس يمر بفترة طيبة، حيث يتصدر الدوري الإيطالي وسيكون منافساً صعباً، لأنه يمتلك لاعبين كباراً مثل جانلويجي بوفون وجوانزالو وباولو ديبالا، لن يجعلوا الأمور سهلة علينا".

كما أكد فاسكيز أن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة للغريم التقليدي برشلونة في مباراته أمام روما الإيطالي: "لا يوجد خصم سهل في ربع نهائي دوري الأبطال، سيكون عليه بذل جهد كبير للتأهل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا