برعاية

أخبار الدوري السعودي: الفيصلي يستعد للباطن بتدريبات مغلقة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: الفيصلي يستعد للباطن بتدريبات مغلقة  -  سبورت 360 عربية

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ، إذ فضل المدير الفني ” فوك رازوفيتش ” إجراء تدريباته في صالة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية .

وركز من خلالها على النواحي البدنية تنوّعت مابين تدريبات لياقية متنوعة بإستخدام العديد من أجهزة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة ” يوروزيفيتش فلادان “.

ويستعد الفيصلي لتصحيح أوضاعه في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الباطن في الجولة 25 على ملعب حفر الباطن.

وتنازل الفيصلي عن المركز الرابع للفتح بعد خسارته بهدفين وتراجع للمركز الخامس برصيد 34 نقطة وابتعد تمامًا عن إمكانية العودة للمنافسة على البطاقة الأسيوية.

أعلن سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، قبول سلمان المالك تعيينه في منصب نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة.

وكان المالك تولى رئاسة النصر بتكليف من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قبل أن يتحول المنصب إلى سعود آل سويلم الأسبوع الماضي.

وكتب آل سويلم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “بعد اجتماعي مع أخي الغالي، سلمان المالك، وبمباركة من معالي رئيس هيئة الرياضة، اتفقنا أن يتولى منصب نائب رئيس النادي”.

وأتم “كما اتفقنا على أن يتولى المالك، الإشراف على فريق كرة القدم، أسأل الله لنا التوفيق، وجميعنا في خدمة هذا الصرح العظيم، لإسعاد عشاقه وأنصاره”.

يسعى مجلس إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، للحصول على خدمات مصطفى فتحي، صانع ألعاب التعاون السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا