برعاية

أخبار الدوري السعودي: لاعبو القادسية يعترفون بالتقصير أمام الهلال - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: لاعبو القادسية يعترفون بالتقصير أمام الهلال -  سبورت 360 عربية

خسر القادسية الرهان أمام الهلال بهدف دون رد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بهدف دون رد في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

واعترف فيصل مسرحي بأن فريقه لم يقدم المستوى المأمول في شوط المباراة الأول، قائلاً “الهلال استغل هبوط الأداء وخطف هدفا حصد به الـ 3 نقاط”.

وأكد أن القادسية دخل الشوط الثاني بهدف واحد فقط هو التعويض، ولكن التوفيق لم يكن حليفا له ولزملائه حسبما صرح.

وتصدى فيصل مسرحي لركلة جزاء في الدقيقة 92 من عمر المباراة، تقدم لها السوري عمر خربين وسدد الكرة ضعيفة على يمين حارس القادسية.

وعن ذلك قال مسرحي “توقعت أن يصوب خربين في الزاوية اليمنى، وهو ما حدث بالفعل، كنت موفقا في التصدي لهدف آخر”.

وشدد حارس القادسية على ضرورة الفوز بالمباراة المقبلة أمام أحد، مؤكدا أن الانتصار سيعزز من فرص فريقه في البقاء بدور المحترفين بنسبة تزيد عن 50%.

ومن جانبه أكد زميله عبدالعزيز الدوسري، أن اللعب أمام الهلال يتطلب تركيز تام طوال أحداث المباراة، مشيرا إلى أن الفريق عانى من حالة “توهان” خاصة في الشوط الأول.

وأضاف “لم يحالفنا التوفيق لتسجيل هدف التعادل، ولا بد من تحقيق الـ 3 نقاط في المباريات المقبلة، إذا ما أردنا البقاء بالدوري”.

واستمر “أحاول دائماً تقديم مستوى جيد ومساعدة زملائي لاسيما وإنني لم ألعب منذ فترة كبيرة”.

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ، إذ فضل المدير الفني ” فوك رازوفيتش ” إجراء تدريباته في صالة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية .

وركز من خلالها على النواحي البدنية تنوّعت مابين تدريبات لياقية متنوعة بإستخدام العديد من أجهزة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة ” يوروزيفيتش فلادان “.

ويستعد الفيصلي لتصحيح أوضاعه في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الباطن في الجولة 25 على ملعب حفر الباطن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا