برعاية

مسعود: إعلان الاتحاد الآسيوي برفع الحظر مسألة وقت | رياضة


	مسعود: إعلان الاتحاد الآسيوي برفع الحظر مسألة وقت | رياضة

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، أن الإعلان الرسمي من قبل الاتحاد الآسيوي برفع الحظر عن ثلاثة ملاعب عراقية مسألة وقت.

وقال مسعود في تصريح لاتحاد الكرة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "بعد انتهاء اجتماع الاتحاد الدولي، تلقينا اتصالا من مكتب رئيس الاتحاد الدولي يفيد بموافقة الـ"FIFA"، على رفع الحظر عن الملاعب العراقية الثلاثة "البصرة و كربلاء و أربيل".

وأضاف أن "كونجرس الفيفا أحال الإعلان الرسمي إلى الاتحاد الآسيوي بصفته الجهة التي قدمت ملف العراق لرفع الحظر عن الملاعب العراقية"، لافتا إلى أن "الأمين العام للاتحاد الآسيوي يتواجد حاليا في كولمبيا ممثلا للقارة وحال عودته سيصار إلى الإعلان كون الموضوع لا يحتاج إلى أي مناقشة أو اجتماعات لاستحصال الموفقة المعلنة مسبقا، الأمر الذي يجعل من موضوع دخول القرار حيز الرسمية مسألة وقت لا اكثر".

وبين بالقول، "كما رفض الاتحاد الدولي مقترح إقامة مباريات في الإطار الدولي الودي في بغداد في الوقت الحالي على أن تكون هناك ملفات يصار إلى تقديمها في وقت لاحق لإقناع الاتحاد الدولي بإمكانية العاصمة بالمدن التي تم رفع الحظر عليها إلى جانب الملاعب التي أضيفت إلى ملف رفع الحظر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا