برعاية

#مورينيو يدافع غاضباً عن إنجازاته مع #مانشستر_يونايتد

#مورينيو يدافع غاضباً عن إنجازاته مع #مانشستر_يونايتد

دافع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، غاضباً عن العمل الذي قدمه مع الفريق حتى الآن ورد على انتقادات لاذعة عقب الإخفاق في بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتسبب الخروج من دور الـ16 لدوري الأبطال أمام إشبيلية الثلاثاء الماضي، في انتقادات شديدة للمدرب البرتغالي الذي يخوض موسمه الثاني في أولد ترافورد.

لكن مورينيو بدأ مؤتمراً صحافياً، للحديث عن مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي غداً السبت، بالقول إنه تولى المسؤولية والفريق صاحب التاريخ العريق لا ينافس على أعلى المستويات.

وبدا مورينيو، الذي كان يقرأ ملاحظات من ورقة أمامه، غاضباً أثناء رصد نتائج يونايتد الأوروبية موسماً تلو الآخر وبعد كل نقطة يذكرها ينظر للصحافيين.

وبعدها ذكر مراكز الفريق في الدوري خلال السنوات الأخيرة وبدا منزعجاً من تعليقات إشارت إلى أن طريقة لعبه لا تناسب “تاريخ” النادي.

وقال المدرب البرتغالي: “7 سنوات مع 4 مدربين مختلفين، مرة واحدة لم يتأهل الفريق إلى أوروبا وخرج مرتين من دور المجموعة والأفضل كان دور الثمانية، هذا هو إرث كرة القدم في النادي، ولو تحدثنا عن الدوري الممتاز آخر فوز باللقب كان في موسم 2012-2013، وفي المواسم الأربعة التالية أنهى يونايتد الموسم في المراكز السابع والرابع ثم الخامس والسادس، أفضل نتيجة في آخر أربعة مواسم كان المركز الرابع”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا