برعاية

عناق كونتي وميسي يشعل نيران الغضب في تشيلسي

عناق كونتي وميسي يشعل نيران الغضب في تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن غضب لاعبي ومجلس إدارة نادي تشيلسي من الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق؛ بسبب معانقته للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، عقب المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، مساء الأريعاء، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0، ليقصي "البلوز" من البطولة القارية، بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

ميسي يكمل 100 هدف في دوري الأبطال ويتفوق على رونالدو

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن عدداً من لاعبي الفريق اللندني شعروا بالغضب من كونتي، بسبب الابتسام المتبادل بينه وبين ميسي بعد المباراة، وعدم مراعاة مشاعرهم الحزينة، بعد الخروج من المسابقة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات كونتي بعد المباراة عن ميسي، هي التي زادت من غضب الجميع، إذ قال: "عندما تملك فرصة الإشادة بليو، يتوجب عليك فعل ذلك، لأنه اللاعب الأفضل في العالم".

وتأكد رحيل كونتي بنسبة كبيرة عن تشيلسي بنهاية هذا الموسم، بسبب سخط الإدارة على مستوى الفريق ونتائجه، عقب الإقصاء الأوروبي، بالإضافة إلى احتلال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا