برعاية

فاران: لا أريد برشلونة.. بل أود الاعتزال في مدريد

فاران: لا أريد برشلونة.. بل أود الاعتزال في مدريد

أكد رافاييل فاران مدافع ريال مدريد رفضه لفكرة اللعب لبرشلونة مشددا على سعادته مع الفريق الملكي الذي يتمنى الاستمرار في صفوفه.

وتحدث النجم الفرنسي لإذاعة كادينا سير الإسبانية قائلا:"لن أنضم لبرشلونة أبدا، أريد الإعتزال في مدريد. أنا لا أرى نفسي مدربا بعد انتهاء مسيرتي كلاعب".

كما اعترف فاران بتلقيه اتصالات من جانب بعض مسؤولي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد أو "مسرح الأحلام".

منافسو مصر في المونديال - أزار ودي بروين ولوكاكو.. بلجيكا مستعدة لمواجهة السعودية قائمة إسبانيا - ألونسو يظهر لأول مرة.. واستبعاد موراتا من وديتي ألمانيا والأرجنتين قرعة الدوري الأوروبي - النني في روسيا مجددا.. أرسنال يواجه سسكا موسكو مواعيد ربع نهائي الأبطال.. صلاح يواجه سيتي مرتين ويلعب الدربي خلال أسبوع!

وأوضح الشاب صاحب الـ24 عاما أنه لم يتواصل بشكل مباشر مع جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.

وكان فاران على رأس قائمة اهتمامات مورينيو لتدعيم دفاعه في الميركاتو الصيفي الماضي في ظل اقتناعه التام بقدرات المدافع الشاب إذ كان المدرب البرتغالي أول من منحه الفرصة مع الفريق الملكي ولكن تمسك مواطنه زين الدين زيدان باستمراره حال دون رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو.

وعن الانتقادات التي تعرض لها زميله كريستيانو رونالدو هذا الموسم تحدث "إذا كنت تريد معرفة هل أنت في أفضل مستوى أم لا فليكن ليونيل ميسي وكريستيانو هما المقياس، كريستيانو هاجمه البعض وقالوا إنه انتهى، لا أعرف كيف يمكن انتقاد لاعب كبير مثله بعد كل ما قدمه وما زال يقدمه! أنا أرى أنه لا يستحق النقد".

وتطرق رافائيل للحديث عن المستوى الذي يقدمه ريال هذا الموسم قائلا:"هذه هي كرة القدم، أحيانا لا تسير الأمور بالطريقة الصحيحة. أعتقد أن الوضع ليس كارثيا، الجماهير تطالب دائما بالمزيد ونحن نتفهم ذلك. عندما فزنا بدوري الأبطال سمعت الجماهير تنادي دعونا نفوز بها مرة أخرى العام المقبل".

وأضاف "الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين، لدينا قائد غير عادي وهو سيرخيو راموس، دائما ما يكون له دورا كبيرا في المواقف الصعبة، كريم بنزيمة لاعب جيد أيضا وأعتقد أنه لن يرحل فهو يريد البقاء معنا".

ودافع المدافع الدولي عن مدربه زيدان قائلا:"الانتقادات الموجهة لشخصه أراها غير عادلة، تغلبنا على باريس سان جيرمان وكنا نؤدي بشكل جيد قبلها. في عالم كرة القدم توجد الكثير من التحديات والضغوط ومن غير المعقول أن تكون ذاكرتنا قصيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا