برعاية

أخبار المحترفين السعوديين: فهد المولد لاعب ليفانتي في قائمة مباراة ايبار بالدوري الإسباني - سبورت 360 عربية

أخبار المحترفين السعوديين: فهد المولد لاعب ليفانتي في قائمة مباراة ايبار بالدوري الإسباني -  سبورت 360 عربية

عاد السعودي فهد المولد لدخول قائمة فريق ليفانتي المشاركة في بطولة الدوري الإسباني بقرار من المدرب فرانسيسكو خوسي لوبيز فرنانديز.

وقرر فرانسيسكو خوسي لوبيز فرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق ليفانتي، استدعاء السعودي فهد المولد لقائمة ليفانتي في مباراتهم مع ايبار.

ويلتقي ليفانتي مع ايبار يوم الجمعة، ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

ولم يشارك السعودي فهد المولد بأي مباراة رسمية مع فريق ليفانتي إلى الآن.

وانتقل فهد المولد من نادي الاتحاد، إلى نادي ليفانتي، في الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

بعد ابتعاد برشلونة مجددا بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم واقترابه من حسم اللقب، تتجه الانظار في الجولة القادمة بالليجا لمواجهة نارية في قاع المسابقة بين ديبورتيفو لاكورونيا ولاس بالماس من أجل النجاة من مقصلة الهبوط.

وعلى الرغم من أن فوز أي منهما بالمباراة التي سيحتضنها ملعب ريازور السبت، لن ينتشله من منطقة الخطر، لكنه سينعش آماله سيلتا فيجو مع ملقا متذيل المسابقة الذي يسعى لتحقيق انتصار يقوده لمعجزة تبدو مستحيلة وهي النجاة من مقصلة الهبوطفي الرمق الأخير من المسابقة من أجل البقاء في دوري القسم الأول.

ويحتل لاس بالماس المركز الثامن عشر على بعد أربع نقاط من من الخروج من القاع يليه ديبورتيفو لاكورونيا الذي يحتاج لخمس نقاط للنجاة من الهاوية.

وستكون هذه المواجهة السابعة للمدرب الهولندي كلارينس سيدورف على رأس الجهاز الفني لديبورتيفو منذ توليه المهمة خلفا لكريستوبال بارالو قبل ست جولات، خسر منها أربع مباريات وتعادل في اثنتين، وبالتالي فإن الاخفاق مجددا سيزيد الطين بله في الفريق.

ولا تسير الامور على نحو أفضل مع فريق المدرب باكو خيميز الذي لم يفز في آخر ست مباريات مع تسجيل ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، وبالتالي ستكون المواجهة بين مدربين يسعيان لأن يقلب كل منهما الامور بنتيجة جيدة من أجل إنعاش آمال فريقيهما.

ورغم ابتعاد برشلونة بثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد ، سيتمسك الروخيبلانكوس بالامل في تقصير المسافة قبل عشر جولات من النهاية حين يواجه فياريال في الجولة القادمة.

ولن تكون المباراة التي يحتضنها ملعب المادريجال الاحد سهلة على رجال المدرب دييجو سيميوني بالنظر إلى أن فياريال يلعب من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ويحتاج للفوز للاحتفاظ بالمركز السادس الذي احتله بعد الفوز في الجولة الاخيرة بثنائية نظيفة على لاس بالماس.

كما قد يواجه سيميوني معضلة الانهاك البدني خلال اللقاء الذي سيأتي بعد أقل من 72 ساعة من مواجهة لوكوموتيف موسكو في روسيا في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولكن المدرب الارجنتيني يعول على استعادة كيفين جاميرو ودييجو كوستا اللذين لم يتوجها مع بعثة اسيلتا فيجو مع ملقا متذيل المسابقة الذي يسعى لتحقيق انتصار يقوده لمعجزة تبدو مستحيلة وهي النجاة من مقصلة الهبوطلفريق لروسيا بسبب الإصابة من اجل الدفع بهما أمام فياريال.

وسيسعى برشلونة الاحد أيضا مثل أتلتيكو للحفاظ على فارق النقاط حين يواجه أثلتيك بلباو على ملعب كامب نو، الذي لم يفز فيه الفريق الباسكي منذ 15 موسما.

ويدخل برشلونة المواجهة منتشيا بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على تشيلسي بثلاثية نظيفة في كامب نو، وسيكون أثلتيك منهكا بعد موقعة صعبة تنتظره الليلة أمام أوليمبيك مارسيليا في الدوري الأوروبي.

وتنتظر ريال مدريد في ملعبه سانتياجو برنابيو مباراة صعبة الأحد أمام مفاجأة الليجا جيرونا، الذي تفصله نقطة واحدة عن المركز السادس.

وفي حين يتطلع جيرونا للاستمرار على نسقه من أجل ضمان أحد المراكز المؤهلة للدوري الاوروبي، سيسعى فريق الريال للحفاظ على مركزه الثالث في الليجا.

وسيبحث فالنسيا على ملعب ميستايا عن ثالث انتصاراته على التوالي أمام الافيس، الذي تعثر بشكل غير متوقع في آخر جولتين بالخسارة امام ريال سوسييداد وريال بيتيس.

وسيسافر إشبيلية المنتشي بإقصاء مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا، إلى ليجانيس على أمل الحفاظ على مركزه الخامس الذي يلامسه فياريال في جدول الدوري.

ويتطلع فريق المدرب فينتشينزو مونتيلا لاستعادة وتيرة النتائج الطبيعية في الليجا على ملعبه أمام منافسه الذي لم يعرف طعم الفوز خارج ملعبه خلال خمسة أشهر.

وبعدما ذاق أمام خيتافي طعم الفوز الذي لم يعرفه طوال 16 جولة، يستقبل ليفانتي فريق إيبار على أمل الحفاظ على هذه الدفعة التي منحها تولي باكو لوبيز قيادة الجهاز الفني.

وإذا ما حقق خيتافي انتصارا آخر، فسيعزز آماله في البقاء في الليجا، ولكنه يصطدم في سعيه لتحقيق ذلك بإيبار الذي لا يزال يحلم باللعب في الدوري الأوروبي.

ولا يرغب ريال بيتيس أيضا في التنازل عن طموحاته الاوروبية، التي يبتعد عنها بأربع نقاط، وسيسعى لزيادة الضغط على فياريال حين يواجه إسبانيول.

وتستكمل الجولة بمواجهتي سيلتا فيجو مع ملقا متذيل المسابقة الذي يسعى لتحقيق انتصار يقوده لمعجزة تبدو مستحيلة وهي النجاة من مقصلة الهبوط ، فيما يلعب ريال سوسييداد مع خيتافي ، بينما يتمسك سيلتا فيجو وخيتافي بحظوظهما الاوروبية الاخيرة في حين يبدو أن ريال بيتيس مثل أتلتيك بلباو محكوم عليه بألا يلعب من أجل شيء.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

يبدو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في طريقه نحو التتويج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته بعدما لعب دور البطل وقدم مباراة للتاريخ أمام تشيلسي على ملعب كامب نو ليقود البرسا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا