ريال مدريد يحدد سعر التعاقد مع آلابا

ريال مدريد يحدد سعر التعاقد مع آلابا

منذ 6 سنوات

ريال مدريد يحدد سعر التعاقد مع آلابا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد قد حددت سعر التعاقد مع النمساوي ديفيد آلابا ظهير أيسر فريق بايرن ميونيخ والذي بلغ 80 مليون يورو. 

ريال مدريد يجدد اهتمامه بضم ديفيد آلابا

آلابا يلمح إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ

وقالت صحيفة "جول" الإسبانية في تقرير لها، إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد وضع على الطاولة مبلغ 80 مليون يورو لضم الدولي النمساوي في الصيف المقبل بغية تعديل الأوضاع الدفاعية في فريقه.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز قد وضع أولوية له في فترة انتقالات الصيف المقبل إجراء تعاقدات دفاعية من أجل تقوية الخط الخلفي في الفريق بعد هبوط مستوى الفرنسي رفائيل فاران وخيسيوس فاييخو الذي تعرض للعديد من الإصابات.

وشددت الصحيفة على أن الريال قد تعلم من أخطاء الموسم الماضي والتي شهدت عدم اهتمام بتقوية خطوط الفريق، ما أسهم في هبوط النتائج والابتعاد عن صدارة ترتيب فرق الدوري المحلي "لا ليجا" بفارق 15 نقطة.

وصرح آلابا مؤخراً في حوار مع صحيفة نمساوية بأنه يفكر في خوض تجربة جديدة بعيداً عن جدران إليانز آرينا دون الكشف عن الموعد أو الوجهة سواء كانت الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإسباني "لا ليجا".

وارتبط اسم الدولي النمساوي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدار الأشهر الماضية على رأسها برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

الخبر من المصدر