برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

البرازيلي ألميدا يقود الظفرة أمام الوصل

ارتفعت معنويات فريق الظفرة قبل استضافة فريق الوصل غداً السبت بإستاد حمدان بن زايد، في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر، بإعلان شفاء هداف الفريق البرازيلي ألميدا، وإمكانية مشاركته، ولاسيما أن الفريق بحاجة حالياً لكل نقطة.

شايفر: صافحت "عموري" مرتين بعد مباراة "أبطال آسيا"

أبدى والمدرب الأسبق للعين والأهلي والمدير الفني للاستقلال الإيراني، الألماني وينفريد شايفر، حزنه من الترويج لتصريحات واتهامات لم تصدر منه، مشيراً إلى أن "بعض وسائل الإعلام نقلت أنه أراد تحويل مباراة العين والاستقلال في دوري أبطال آسيا إلى حرب، فضلاً عن تصريح عمر عبدالرحمن ضده، بأنه وجه مدافعي الاستقلال لضرب صانع ألعاب العين، وهو ما نفاه المدرب بشكل قاطع".

وقال شايفر: "مستاء للغاية من ترويج أكاذيب ضدي، ولا أعرف من أطلقها، سواء لاعباً أو بعضاً من الإعلاميين أو مدرب الفريق المنافس، وكيف أتهم بأنني طلبت اللاعبين بضرب عموري خلال المباراة، أو أنني شبهت اللقاء بأنه حرب للاستقلال أمام العين، وهذه أمور ملفقة ولا يمكن أن أفعل ذلك أو أن أتلفظ به، وعلاقتي بالعين خلال الفترة التي قضيتها مدرباً لهذا الفريق المتميز، أكبر بكثير من مثل هذه الأمور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا