برعاية

#كأس_إنكلترا : الأمل الأخير لـ #مورينيو و #كونتي

#كأس_إنكلترا : الأمل الأخير لـ #مورينيو و #كونتي

تتطلع فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام إلى التخلص سريعاً من آثار السقوط الأوروبي، والعودة بقوة إلى الساحة المحلية من خلال مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في اليومين المقبلين.

وسقطت الفرق الثلاثة تباعاً في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كما تضاءلت فرصها في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتصبح بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأمل المتبقي لدى كل منها لتحقيق لقب وإنقاذ موسمه من الفشل.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق برايتون غداً السبت، في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة اتزانه بعد السقوط على ملعبه أمام إشبيلية الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

ورغم الأداء الجيد الذي قدمه أمس الأول الأربعاء أمام برشلونة، خسر تشيلسي 0-3 أمام قوة الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في الفريق الكاتالوني، والآن، سيحل تشيلسي بقيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ضيفا على ليستر سيتي الأحد المقبل

ومع خروج توتنهام من دوري الأبطال قبل أكثر من أسبوع، حصل الفريق على فرصة أكبر للاستعداد قبل مباراته المرتقبة أمام مضيفه سوانزي سيتي غداً السبت.

ولكن الفريق ومديره الفني ماتوريسيو بوكيتينو سيفتقدان جهود المهاجم الخطير هاري كين للإصابة، علماً بأنه لا يزال في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع نجم ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا