برعاية

مدرب توتنهام يرفض الاستسلام بعد إصابة هاري كين

مدرب توتنهام يرفض الاستسلام بعد إصابة هاري كين

ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام مع هاري كين

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن إصابة مهاجمه الإنجليزي الدولي هاري كين في الكاحل، التي ستبعده لمدة شهر عن الملاعب، لن تكون مبررا حال تراجع نتائج ومستويات الفريق في الفترة المقبلة.

فالنسيا يصدم ليفربول وتوتنهام بشأن كوندوجبيا

الكشف عن مدة غياب هاري كين

وأوضح بوكيتينو في مؤتمر صحفي: "نحن نتحدث عن واحد من أفضل المهاجمين في العالم، والذي لا يمكن مقارنته ببقية المهاجمين، لكن نمتلك بدائل مختلفة في الفريق، وبالنسبة لي كل هذا يتعلق بالمهارات والجهود الجماعية عند الفوز أو الخسارة في المباريات". 

وأضاف: "بالطبع سنفتقد كين لأنه كما هو واضح واحد من أفضل اللاعبين، لكن يجب أن نكون هادئين؛ لأننا نمتلك ما يكفي من الجودة للفوز بالمباريات".

وأشار مدرب الفريق اللندني إلى أنه واثق من عودة اللاعب سريعا للمشاركة هذا الموسم، لأنه يركز على التعافي والمساعدة في أقرب وقت ممكن، على حد قوله. 

وبالحديث عن بديله، قال بوكيتينو إن هناك العديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز، مثل ديلي ألي وسون هيونج مين وفرناندو يورينتي وإيريك لاميلا ولوكاس مورا. 

وتابع المدرب الأرجنتيني: "بالنسبة لي ليس مهما من يلعب في هذا المركز، بل كيفية استخدام المساحات للتغلب على استراتيجيات منافسينا".

وبعد خروج توتنهام من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس، يسعى الفريق لحجز مقعد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الإمارات الإنجليزية، عندما يواجه سوانزي سيتي (السبت) المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا