برعاية

فنيان هلاليان لـ«عكاظ»: احذروا بنو قادس

فنيان هلاليان لـ«عكاظ»: احذروا بنو قادس

أكد الدولي المعتزل مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال حسين الحبشي أن مباراة فريقه اليوم أمام القادسية مهمة لكلا الفريقين مع فارق الطموح بينهما، وأنه يتوجب على لاعبي «الزعيم» توخي الحذر لأن التعادل على أقل تقدير يكون الهلال فرط في الدوري الذي لن يترك وصيفه الأهلي أي فرصة لأجل الظفر به تماماً.

جاء ذلك خلال حديثه الفني الذي خص به «عكاظ» قائلاً: إذا أراد لاعبو الزعيم تحقيق لقب الدوري عليهم تحقيق الفوز أمام نظيرهم القادسية اليوم، معترفاً بأن الهلال يحتاج في هذه المباراة إلى روح قوية وصادقة من اللاعبين داخل أرضية الملعب. وأضاف الحبشي: على المدرب الهلالي خوان براون تفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة ومعالجتها بالشكل المناسب والمفيد، مؤكداً بأن التقصير في المباريات السابقة حدث من اللاعبين أنفسهم، لهذا يجب عليهم تقديم كل ما لديهم خلال مواجهة اليوم إذا أرادوا الاستمرار في المنافسة، وتمنى الحبشي من المدرب براون اختيار العناصر الجيدة التي تفيد الفريق فنياً.

بدوره، قال الدولي المعتزل لاعب خط وسط المنتخب والهلال عبادي الهذلول أن مواجهة اليوم أمام القادسية من وجهة نظري «لا تقبل القسمة على اثنين» لأن الهلال يريد المنافسة على الدوري، كذلك للقادسية الذي يأمل في الابتعاد عن شبح الهبوط، لذلك المباراة صعبة جداً على الفريقين والفوز فيها ليس بذلك الأمر السهل. وأضاف الهذلول: مدرب الهلال براون لم يضع أي لمسات على الفريق منذ رحيل الأرجنتيني دياز لكن أتمنى أن يعود «الزعيم» ويظهر في مباراة اليوم ويحقق الفوز ليقترب من تحقيق الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا