برعاية

أخبار الدوري السعودي: الهلال يبحث عن الثأر من القادسية وتأمين الصدارة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: الهلال يبحث عن الثأر من القادسية وتأمين الصدارة  -  سبورت 360 عربية

يخرج الهلال لخوض مباراة قوية خارج التوقعات، أمام القادسية في الثامنة والنصف مساء الجمعة، على ملعب “مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية”، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث الهلال عن ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، الأول تحقيق الفوز والتمسك بالصدارة، خاصة وأن الفارق مع الأهلي الوصيف، نقطة واحدة فقط.

ويخوض الأهلي مباراة في نفس التوقيت خارج أرضه أمام الرائد، بقرار من الاتحاد السعودي، لمنع أي شكوك حول التلاعب بنتائج المباريات.

ويتطلع الهلال أيضا، للثأر من القادسية الذي أطاح به من دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

ويأمل خوان براون المدير الفني للهلال، في قيادة الفريق نحو استعادة الثقة مجددا، لاسيما بعد خسارتين في آخر مباراتين، أمام الاتفاق بالدوري ثم الريان القطري في دوري أبطال آسيا بنتيجة (1-2).

في المقابل يسعى القادسية لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب من منطقة الخطر والهبوط لدوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الفريق يمتلك 22 نقطة فقط في المركز الـ 12، بفارق نقطتين فقط عن الرائد الـ 13.

يذكر أن الهلال حسم مباراة الدور الأول بفوز صعب بهدفين لهدف، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالملز.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات لها الاربعاء، حيث إلزمت المدير الرياضي التنفيذي لنادي الشباب خالد الزيد بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام النصر ضمن ‎الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

وإلزام مصور نادي الباطن رمضان المتعب بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في أرض الملعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح ضمن ‎الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

وإلزام مدير الاحتراف في نادي الفتح خالد السعود بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، نظير تواجده في غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه في لقاء فريقه أمام الباطن ضمن ‎الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

وإلزام نادي أحد بدفع غرامة مالية قدرها (10.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لقيام جمهور النادي بقذف كأس ماء في الدقيقة (66) في مباراة فريقهم أمام الفيحاء دوريا.

وإلزام لاعب نادي الباطن أيمن المثلوثي بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام التعاون دوريا.

وإيقاف لاعب فريق نادي الهلال سلمان الفرج (4) مباريات رسمية عن المشاركة مع فريقه، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (40.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق دوريا.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

انتهت الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وأسفرت الجولة عن فوز الرائد على أحد، والاتفاق على الهلال، والأهلي على القادسية، والفتح على الفيصلي، والباطن على التعاون، والنصر على الاتحاد، وتعادل الشباب مع الفيحاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا